البحث

محامي مرسي يكشف تفاصيل دفنه فجرًا.. وشخص غير متوقع حضر مراسم الدفن

منذ 4 اسابيع
June 18, 2019, 2:26 pm
محامي مرسي يكشف تفاصيل دفنه فجرًا.. وشخص غير متوقع حضر مراسم الدفن

محامي مرسي يكشف تفاصيل دفنه فجرًا وشخص غير متوقع حضر مراسم الدفن

 

قالت "cnn" أن عبد المنعم عبد المقصود، محامي الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي ، صرح للوكالة إن جثمان محمد مرسي، دُفن، الثلاثاء، في مقابر الوفاء والأمل شرقي العاصمة المصرية القاهرة، بعد ساعات من إعلان وفاته أثناء إحدى جلسات محاكمته، في حضور جميع أفراد عائلته.

وأضافت الوكالة أن مراسم الدفن، تمت في حوالي الخامسة والنصف فجر الثلاثاء، وسط تواجد أمني مكثف في محيط منطقة مقابر الوفاء والأمل شرقي القاهرة، مشيرًا إلى أن السلطات الأمنية سمحت لنجل محمد مرسي "أسامة"، والذي يقضي عقوبة الحبس بحضور الجنازة، لافتا إلى أنه حضر مراسم تجهيز الجثمان للدفن.

وتوفي الرئيس المعزول محمد مرسي السابق أمس الاثنين، أثناء حضوره جلسة محاكمة في"قضية التخابر مع قطر"، حيث طلب مرسي من القاضي إلقاء كلمة، وسمح له بذلك، وعقب رفع الجلسة سقط مغشياً عليه ، وتوفي على إثر ذلك.

 

هذا الخبر منقول من : الموجز


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.