البحث

صفاء سلطان وهيفاء وإليسا يغادرن المستشفى.. وعزت أبو عوف باقٍ

منذ 5 شهر
June 19, 2019, 1:28 am
صفاء سلطان وهيفاء وإليسا يغادرن المستشفى.. وعزت أبو عوف باقٍ

صفاء سلطان وهيفاء وإليسا يغادرن المستشفى وعزت أبو عوف باقٍ       خلال الأيام الماضية تعرض عدد من الفنانيين الى وعكات صحية ألزمت نقلهم الى المستشفى ، إلا أن بعضهم خرج من تلك الأزمة، والبعض الآخر مازال فيها ، في السطور التالية نرصد أبرز تلك الحالات:
ظهرت اليوم الفنانة هيفاء وهبي لتُطمئن جمهورها عليها، بعد أن تعرضت إلى وعكة صحية تطلبت منها الإقامة فى أحد المستشفيات حيث نشرت صورة عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها، وعلقت قائلة: "الحمد الله هيفاء تركت المستشفى ونشكر الرب على مرور هذه الأيام الصعبة".
كانت هيفاء وهبي أعلنت أن سبب غيابها يرجع إلى مرضها، وغردت منذ أيام قائلة: "عيد مبارك، ينعاد على الجميع أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر .خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريبًا الحمدلله على كل شيء".

وعلقت الصفحة الرسمية لهيفاء على الصورة: "الحمد الله هيفاء تركت المستشفى ونشكر الرب على مرور هذه الأيام الصعبة".

أما الفنان عزت أبو عوف فما زال حتى الآن يرقد في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، وقد أكد المقربون منه وعلى رأسهم شقيقته الفنانة مها أبو عوف أن حالته ما تزال حرجة، لكنها مستقرة حتى الآن كما كانت منذ عدة أيام.

وحتى الآن لا يزال الفنان عزت أبوعوف غير قادر على الكلام والتحدث مع من حوله، حيث أنه مازال تحت العناية الطبية الفائقة داخل الرعاية المركزة.

وتحفظت أسرته وأعضاء نقابة المهن التمثيلية عن كشف تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها عزت أبو عوف، وكشف تفاصيل المرض. 

الفنانة إليسا عادت من ألمانيا إلى بيروت بعد أن سافرت هناك لتقلي العلاج بسبب بعض المضاعفات التى تعرضت لها إثر علاجها من مرض السرطان الخبيث، وقد طمأنت جمهورها بعدد من الصور التى قامت بنشرها سواء على تويتر أو إنستجرام.

أما الفنانة صفاء سلطان فقد تعرضت لوعكة صحية قبل أيام، نُقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، وخضعت لتحاليل وأشعات من أجل معرفة السبب، إلا أنها طمأنت جمهورها أنها خرجت من المستشفى وعادت إلى منزلها.

وكشفت صفاء عن تفاصيل وعكتها الصحية حيث أكدت أنها تعرضت إلى التهاب بالكلية اليمنى مما سبب لها آلاما شديدة.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.