البحث

العظمى تسجل 40 ..الأرصاد تحذر من ذروة الموجة الحارة

منذ 2 شهر
June 19, 2019, 3:40 pm
العظمى تسجل 40 ..الأرصاد تحذر من ذروة الموجة الحارة


العظمى تسجل 40 الأرصاد تحذر من ذروة الموجة الحارة

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم، الأربعاء، يشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، لافتًا إلى أن درجات الحرارة ارتفعت درجتين عن أمس، وستستمر فى الارتفاع وستسجل أعلى درجات الحرارة فى الغد والذى سيمثل ذروة الموجة الحارة.

وأضاف "عبد العال"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلا.

وأكد أن نسب الرطوبة تتراوح بين 80 و85%، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة درجتين عن أمس، موضحًا أن ارتفاع درجات الرطوبة سيستمر حتى نهاية فصل الصيف.

وأوضح أن الشبورة المائية في الصباح الباكر ستكون كثيفة بسبب ارتفاع نسب الرطوبة بشكل ملحوظ، مما سيشعر المواطن بالحر الشديد، مؤكدًا أن درجة الحرارة غدًا تسجل 40 درجة.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.