البحث

محمد كارتر زوج شيماء سيف يكشف حقيقة إصابتها بـ سرطان الثدي

منذ 4 اسابيع
June 19, 2019, 3:48 pm
محمد كارتر زوج شيماء سيف يكشف حقيقة إصابتها بـ سرطان الثدي

محمد كارتر زوج شيماء سيف يكشف حقيقة إصابتها بـ سرطان الثدي

نفى المنتج محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف ما تردد من شائعات حول إصابة زوجته بمرض سرطان الثدي، مؤكدا أن البرومو الخاص بالبرنامج تم مونتاجه بطريقة أدت إلى فهم المشاهدين لهذا الأمر ، الذي ليس له أساس من الصحة ، ولا يمت للواقع بصلة.

وتابع كارتر في تصريحات خاصة لصدى البلد ، أن نيشان مقدم برنامج توأم روحي سأل زوجته سؤالا افتراضيا حول ما إذا أصيبت بسرطان الثدي، فردت أن هذا الامر سيكون اختبارا الهيا، وستحمد الله حينها حتى تجتاز هذا الامر. 

وتابع كارتر، ان مقدم البرنامج سأله عن ما لا يعرفه المشاهدون عن زوجته شيماء سيف ، فاجاب ان تبكي بعض الأحيان ، عكس ما يراه المشاهدون علي الشاشة من كوميديا. 

واختتم كارتر ، ان القائمين علي مونتاج البرومو الخاص بالعمل قاموا بوضع السؤال، مع مونتاج اجابته واجابة زوجته شيماء سيف وهو ما جعل الامر يتحول الى شائعة.    


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.