البحث

تعرف علي نصائح الأرصاد لمشجعي البطولة الإفريقية

منذ 2 شهر
June 20, 2019, 7:31 pm
تعرف علي نصائح الأرصاد لمشجعي البطولة الإفريقية

تعرف علي نصائح الأرصاد لمشجعي البطولة الإفريقية

 

 

 

حدث

 

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجة الحرارة اليوم لم تصل إلى 42 درجة مثلما يقال، وأعلى درجة سجلت في مصر اليوم قدرت بـ39 درجة.

وتابع "عبد العال"، خلال حواره ببرنامج "صوت الناس"، المذاع على فضائية "المحور"، مساء الخميس، أن سبب الشعور بارتفاع درجة الحرارة اليوم، يرجع إلى ارتفاع نسبة الرطوبة، لافتَا إلى أن فصل الصيف سيبدأ من الغد، وسيصاحب ذلك انخفاضا تدريجيًا في درجة الحرارة، لكن ستظل درجة الحرارة أكبر من المعدل الطبيعي بأربع درجات، مع زيارة نسبة الرطوبة.

وأشار إلى أن درجة الحرارة وقت الاحتفال بانطلاق بطولة الأمم الإفريقية تقدر بـ33 درجة، لافتَا إلى أن المشجعين ببطولة الأمم الإفريقية عليهم أن يرتدوا ملابس قطنية وعليهم شرب المياه لعدم الشعور بالعطش، وعند الشعور بارتفاع درجة الحرارة على المواطن الذهاب لأقرب نقطة طبية للحصول على العلاج المناسب.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.