البحث

برقم 11 فى الملعب انغام تدعم المنتخب المصري .. فيديو

منذ 3 اسابيع
June 22, 2019, 9:52 pm
برقم 11 فى الملعب انغام تدعم المنتخب المصري .. فيديو


حدث

طرحت منذ قليل، شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها على موقع «يوتيوب»، أغنية «11 في الملعب»، للمطربة أنغام، وذلك دعما للمنتخب الوطني في مشواره بكأس الأمم الأفريقية2019، والذي استهله أمس الجمعة بفوزه على زيمبابوي بهدف نظيف في افتتاح البطولة.

«11 في الملعب» كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقي أحمد إبراهيم، تأليف وتريات سعيد كمال، ترومبت طارق رؤوف، درامز أحمد إبراهيم، جيتار شريف فهمي.

ويتواجد المنتخب المصري رفقة كل من أوغندا والكونغو وزيمبابوي بالمجموعة الأولى، والتي تقام مبارياتها في إستاد القاهرة.

وعلى جانب آخر تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي ضخم في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان "موسم جدة"، وذلك غدًا الأحد تحت رعاية الهيئة العامة للثقافة.

وتقدم أنغام باقة متنوعة من أغانيها الشهيرة للجمهور المتواجد في الحفل، كما ستكشف عن بعض أغانيها الجديدة التي سجلتها في الفترة الأخيرة وتضمها لألبومها الجديد.   https://youtu.be/KfMcmdYZhYs

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.