البحث

أول رد رسمي من المنتخب المصري حول اتهام 4 لاعبين بالتعدى الغير اخلاقى بعارضة أزياء

منذ 4 شهر
June 23, 2019, 5:02 pm
أول رد رسمي من المنتخب المصري حول اتهام 4 لاعبين بالتعدى الغير اخلاقى بعارضة أزياء

أول رد رسمي من المنتخب المصري حول اتهام 4 لاعبين بالتعدى الغير اخلاقى  بعارضة أزياء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أكد مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، الأنباء التي تم تداولها حول تحرش بعض لاعبي المنتخب المصري بعارضة أزياء على الإنترنت، لكنه رأى أن القضية ليست بالحجم الذي صورت به.

 

وقال لهيطة في تصريحات متلفزة لقناة Time Sportعند سؤاله عن القضية: "هي ليست إشاعات، بل نتيجة مواقع التواصل والأمور أصبحت صعبة مؤخرا، لقد تحدثنا معهم وتحدث معهم خافيير أغيري بعد الفطور، وقال لهم يجب أن تركزوا وتبتعدوا عن هذه الأمور فأنتم لاعبين كبار".

 

وأضاف مدير المنتخب المصري قائلا: "الموضوع ليس بالحجم الذي أثير فيه، ولكن رغم ذلك تم توجيههم خلال الفترة المقبلة وسنحافظ على تركيزنا إن شاء الله".

 

 

وكانت عارضة أزياء قد اتهمت 4 من لاعبي المنتخب المصري بالتحرش بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار جدلا واسعا في الأوساط الإعلامية والرياضية المصرية.

وقالت العارضة إن اللاعبين قاموا بإرسال رسائل لها وكأنهم "في تحدي" لمواعدتها، دون أن يصدر تصريح من أحد اللاعبين حول هذه الادعاءات.


هذا الخبر منقول من : CNN

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.