البحث

شركة تذكرتي تصدر بيان جديد بشأن مباريات الأدوار المقبلة ونهائي أمم أفريقيا

منذ 3 شهر
June 25, 2019, 2:05 pm
شركة تذكرتي تصدر بيان جديد بشأن مباريات الأدوار المقبلة ونهائي أمم أفريقيا

شركة تذكرتي تصدر بيان جديد  بشأن مباريات الأدوار المقبلة ونهائي أمم أفريقيا

 

 

 

أصدرت شركة "تذكرتي" بيانًا هامًا، بشأن حجز تذاكر الأدوار النهائية، من بطولة أمم أفريقيا، التي تقام في مصر حاليًا، وحتى 19 يوليو المقبل. 

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تعلن شركة تذكرتي لراغبي حجز تذاكر دور الـ16، وحتى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، أن الطرح الذي بدأ لتذاكر تلك المراحل هو في صورة إتاحة دفعات متتالية من التذاكر شبه يومية وحتى تحديد طرفي تلك المباريات، وذلك وقوفا على طبيعة تلك الأدوار، كونها تعتمد على ترتيب ونتائج مباريات الأدوار التمهيدية". 

وأضافت: "يأتي ذلك انطلاقًا من شفافية تذكرتي في تنفيذ عملها، وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص في شراء التذاكر، والذي يعتمد نظام أسبقية الحجز من خلال موقع تذكرتي". 

وتابعت: "تنتهز الشركة تلك المناسبة لتشكر الجماهير المصرية على التزامها بجميع التعليمات، مما أدى إلى فعالية النظام والذي يطبق لأول مرة في تاريخ البطولات القارية في العالم، كما تتمنى التوفيق لمنتخبنا القومي للفوز بلقب البطولة".  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.