البحث

رأيت صليب المسيح أمام عيني .. كان ميتاً وتم التحضير لدفنه ولكن ما حدث بعد ذلك مفاجأه

منذ 3 اسابيع
June 26, 2019, 2:15 am
رأيت صليب المسيح أمام عيني .. كان ميتاً وتم التحضير لدفنه ولكن ما حدث بعد ذلك مفاجأه

رأيت صليب المسيح أمام عيني كان ميتاً وتم التحضير لدفنه ولكن ما حدث بعد ذلك مفاجأه

 

"رأيت صليب المسيح أمام عيني". ظننّا كلنا أنه مات وبدأنا بتحضير مراسيم الدفن. اما هو ففاجأ الجميع واستيقظ. هذا ما حصل لرجل من مونتيكالفو ايربينو في إيطاليا. ماريو لوكونتي، ٧٤ عاماً، هو بطل هذه القصة

ظننّا كلنا أنه مات وبدأنا بتحضير مراسيم الدفن. اما هو ففاجأ الجميع واستيقظ. هذا ما حصل لرجل من مونتيكالفو ايربينو في إيطاليا. ماريو لوكونتي، ٧٤ عاماً، هو بطل هذه القصة.

 

ماريو أخبر الإذاعة التلفزيونية : أوتو تشانل” : “رأيت صليب المسيح أمام عيني”.

 

الأطباء: ما من أمل

 

قبل موته الظاهري، كان المريض في حالة صحية ميؤوس منها وبالنسبة للأطباء لم يكن هناك أي أمل. إعادة الإحياء عندما دخل في الغيبوبة لم تنجح، وطُلب من الأقارب إعادة المرض الى بيته ليموت بين أفراد عائلته. وكان قد تم الاتصال بالكاهن ليمنحه سر مسحة المرضى ويحضّر لمراسيم الدفن.

   

 

وعندما بات كل شيء حالكاً ووصلت الأمور الى أسوئها، فتح صاحب الـ ٧٤ عاماً عينيه وقال لمن من حوله ينظر إليه بانذهال: ” أنا بحالة جيدة، وأنا أعيش بأعجوبة”  

“نعمة من الرب”

 

من المستشفى تم نقله مباشرة لإجراء بعض الفحوصات الى مستشفى سان جوفاني روتوندو – المستشفى الذي بناه بادري بيو -، وهناك قال: “أنا أؤمن بان الله منحني النعمة. وإن كان هو م أراد لي هذا الألم فانا أقبله”.

“يتصل بي كثيرون ليسألوني عن حالتي، ولكن لا أذكر شيئاً. أعرف فقط انني حي بفضل الإيمان”.

 

الصلاة لبادري بيو

 

من كان بجانب ماري في وقت الكوما والتحضير لدفنه، قال ان لبادري بيو أيضاً علاقة بما حصل. لأن كاريو يطلب دائماً شفاعة القديس وإليه لجأ جميع أفراد عائلة ماريو في الصلاة.

أعجوبة أم لا، ما حصل استقطب انتباه وسائل الاعلام عامة، والآن ينتظر ماريو نتائج الفحوصات الطبية في محاولة من الأطباء لفهم ما حصل!

 

 


هذا الخبر منقول من : اليتيا


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.