البحث

تصدى لارهابى يرتدى حزام ناسف .. حكاية استشهاد البطل مصطفى عثمان في الساعات الأولى من صباح اليوم بالصور

منذ 3 شهر
June 26, 2019, 1:27 pm
تصدى لارهابى يرتدى حزام ناسف .. حكاية استشهاد البطل مصطفى عثمان في الساعات الأولى من صباح اليوم بالصور

تصدى لارهابى يرتدى حزام ناسف حكاية استشهاد البطل مصطفى عثمان  في الساعات الأولى من صباح اليوم

 

استشهد الملازم أول مصطفى محمد عثمان، من قوة قطاع الأمن المركزي بالعريش، في الساعات الأولى من صباح اليوم، في أثناء تصديه وجنود من قوات الأمن لهجوم إرهابي في المدينة. 

وقالت مصادر لـ"الوطن"، إنَّ الشهيد تصدى لإرهابي يرتدي "حزام ناسف"، قبل أن يفجر نفسه في القوات والمدنيين، وقتل اثنين آخرين، وأجبر الباقين على الهروب، فيما تمشط قوات الأمن المكان.

وأضافت المصادر، أنَّ الشهيد من محافظة أسيوط، وهو نجل محمد سيد عثمان لواء شرطة بالمعاش، وتخرج من كلية الشرطة عام 2015، وتزوج عام 2017، ورزق بطفل عمره سنة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورًا للشهيد مصحوبة بعبارات نعي، واصفين إياه بـ"البطل".

وأعلنت وزارة الداخلية صباح اليوم، مهاجمة مجموعة من العناصر الإرهابية منطقة لمرتكزات قوات الشرطة جنوب غرب العريش شمال سيناء، وتصدت لها القوات.

وأسفرت المواجهات عن استشهاد ضابط و6 مجندين ومقتل 4 إرهابين، انفجر في أحدهم حزام ناسف كان يحمله، وعثر بحوزتهم على أحزمة ناسفة وأسلحة آلية وقنابل يدوية، وطاردت القوات العناصر الإرهابية، واتخذت الإجراءات القانونية، وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.


هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.