البحث

بالصور .. ضبط كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة بمطاعم ومحلات شهيرة

منذ 3 اسابيع
June 26, 2019, 7:40 pm
بالصور .. ضبط كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة بمطاعم ومحلات شهيرة

بالصور ضبط كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة بمطاعم ومحلات شهيرة

 

أطلق اللواء خالد عقل رئيس حي النزهة حملة بيطرية للتفتيش على محلات اللحوم والمطاعم حفاظا على صحة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن اعدام 12كيلو مقطعات لحوم و5.250كيلو كبدة مستوردة مجمدة في أحد المطاعم الشهيرة.

كما تم ضبط وإعدام 3.500كيلو لحوم مفرومة من سوبر ماركت شهير في 8 شارع فتحى الجزيري من شارع فريد سميكة وجميعهم غير صالحين للاستهلاك الادمي وتحرر المحضر رقم 10370ج.ج.

كما تم اعدام ٦ كيلو ريش ضانى مستوردة و6كيلو لحوم مفرومة من مطعم شهير في 23 شارع عبد الحى فتحى من شارع فريد سميكة وجميعهم غير صالحين للاستهلاك الادمى وتحرر المحضر 10371ج.ج.

و بناء على شكوى مقدمة للحى من احد المواطنين بأنه تعرض لحالة قيئ واعياء بسبب تناوله مأكولات من محل طعام سورى كائن فى 143 شارع النزهة تم فحص الشكوى بمعرفة الدكتورة البيطرية اثناء الحملة وقد تبين من الفحص والمعاينة من داخل المحل عن ضبط 20 كيلو مقطعات لحوم و10 كيلو مقطعات دواجن و٢ كيلو لحوم مفرومة جميعهم بدون بيانات او صلاحية وبهم متغيرات فى الخواص الطبيعية و غير صالحين للاستهلاك الآدمي.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها وايداعهم جميعا بمجمع حكومى على ذمة المحضر المحرر رقم 10435ج.ج والعرض على النيابة العامة المختصة.

واكد رئيس حي النزهة على اتخاذ مايلزم من اجراءات حيال كافة المخالفات التى تم ضبطها لتطبيق القانون والحفاظ على صحة المواطن تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لإعادة الانضباط والتعامل الفورى مع المخالفات.  


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.