البحث

ورحمة أمي هبطلك كرة هذا ما قاله رئيس الزمالك لكهربا

منذ 5 شهر
June 30, 2019, 4:05 pm
ورحمة أمي هبطلك كرة هذا ما قاله رئيس الزمالك لكهربا

حدث

 

ورحمة أمي هبطلك كرة هذا ما قاله رئيس الزمالك لكهربا 

 

كتب:محمود فؤاد

 

 

شن رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا على محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد ما تردد مؤخرا عن توقيعه للغريم التقليدي النادي الأهلي، والرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث رئيس القلعة البيضاء مع أحد المقربين منه خلال تواجده داخل النادي، أمس، وفق مصادر لـ"الوطن سبورت"، عبر الإذاعة الداخلية للنادي قائلا: "ورحمة أمي لو ما التزم هبطله كرة، هو نسى إحنا وقفنا جنبه كام مرة"، قاصدا كهربا.

وكان رئيس القلعة البيضاء قال أمس خلال تصريحات له عبر الإذاعة الداخلية للنادي: "الأهلى بيلعب معانا وكهربا ملتزم بتعاقد لسنوات عديدة، والأهلي خد مني قلم كبير بعدما حصلنا على توقيع عبد الله السعيد ومن الآخر ما حدش يعرف يضحك عليا".

كهربا يشكو الزمالك والأزمة تتصاعد

وفي ذات السياق، كشفت مصدار مقربة من اللاعب أنه تقدم بشكوى رسمية ضد اتحاد كرة القدم إلى المحكمة الرياضية الدولية "TAS"، بسبب المخالفة الواضحة والصريحة فى توثيق عقده مع النادى الأبيض.

وقالت المصادر، إن عقد "كهربا" مع الزمالك الموجود حاليًا في اتحاد كرة القدم "باطل"، وأن هناك أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ساعد الزمالك، لأجل توثيق العقد رغم عدم قانونية الأمر.

حيث لجأ اللاعب إلى محامي دولي متخصص في تلك القضايا، وسيقدم شكوى ضد اتحاد كرة القدم، وأيضًا نادي الزمالك، لأجل الطعن على إجراءات توثيق العقد، حيث أن عقده مع النادي ينتهى بنهاية الموسم الجاري وتحديدًا 30 يونيو 2019.

 

 


هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.