البحث

بالصور .. التعب والإرهاق يظهران على عادل إمام في عزاء عزت أبو عوف

منذ 1 شهر
July 3, 2019, 1:45 pm
بالصور .. التعب والإرهاق يظهران على عادل إمام في عزاء عزت أبو عوف

حدث

بالصور التعب والإرهاق يظهران على عادل إمام في عزاء عزت أبو عوف 

 

حرص الفنان الكبير عادل إمام، على تقديم واجب العزاء في صديقه الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي يقام في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء لأسرته وعلى رأسهم الفنانة مها أبو عوف.
عادل إمام يحضر عزاء عزت أبو عوف
وحضر عادل إمام عزاء الراحل عزت أبو عوف، رغم الأنباء التي ترددت فى الفترات الماضية عن مرضه و تعرضه لوعكة صحية أثرت على استكمال تصوير مسلسله "فلانتينو" الذي كان سيخوض به سباق رمضان المنقضى،، وظهر ذلك اليوم في العزاء، حيث سيطر التعب والإرهاق على ملامح الزعيم خلال تقديم واجب العزاء لشقيقات الراحل وابنته مريم وزوجته أميرة.



يذكر أن الزعيم عادل إمام تعاون من قبل مع عزت أبو عوف فى عدد من الأعمال، من بينها أفلام "بخيت وعديلة"، و"طيور الظلام"، و"بوبوس"، ومسرحية "بودي جارد".

اقرأ ايضا: الكواليس الأخيرة قبل دفن جثمان عزت أبو عوف حقيقة الخلافات بين الزوجة والشقيقات داخل سيارة تكريم الموتى (فيديو)

وفاة عزت أبو عوف
ورحل الفنان القدير متعدد المواهب عزت أبو عوف عن دنيانا فى الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة ظهر اليوم، قبل أن يتم دفنه في مدافن الغفير في صلاح سالم بمقابر الأسرة.
 

 


 


هذا الخبر منقول من : وكالات


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.