البحث

بالصورة نجيب ساويرس يسخر من احد متابعيه على تويتر بعد ان كتب له “شركات أوراسكوم بدون استثناء كلها مديرين محترمين

منذ 1 شهر
July 5, 2019, 8:08 pm
بالصورة نجيب ساويرس يسخر من احد متابعيه على تويتر بعد ان كتب له “شركات أوراسكوم بدون استثناء كلها مديرين محترمين

بالصورة متابع لـ”ساويرس”: شركة أوراسكوم فيها مديرين محترمين والآخير: مفيش الكلام ده

 

سخر المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على أحد تعليقات متابعيه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عندما كتب له “شركات أوراسكوم بدون استثناء كلها فيها مديرين محترمين وبيقدروا تعب رجالتهم”.

 

وفاجأ ساويرس الشاب والمتابعين برده، حسث قال: ” أنا مدير الشركة وبقولك مفيش الكلام ده”.

 

  وفي سياق منفصل، اعتمد مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة برئاسة المهندس نجيب ساويرس، تقرير المستشار المالى المستقل وهى شركة بى.دى.أو للاستشارات المالية، عن القيمة العادلة لأسهم رأس مال شركة النيل للسكر بسعر 2.84 جنيه للسهم بقيمة إجمالية 3.761 مليار جنيه، ووافق المجلس، على الاستحواذ على كامل أسهم الشركة بقيمة 3.591 مليار جنيه، بالإضافة إلى سداد قروض المساهمين الحاليين بمبلغ 70 مليون جنيه.  

وحددت الشركة، بحسب بيان للبورصة المصرية، طريقة وشروط السداد وكيفية الاستحواذ من خلال سداد 10% من إجمالى ثمن الشراء، والبالغ قدره 359.1 مليون جنيه، بالإضافة إلى قروض المساهمين وقدرها 70 مليون جنيه عند إتمام تنفيذ الصفقة، أما النسبة المتبقية 90% والبالغ قدرها 3.232 مليار جنيه، تكون بمثابة دين على الشركة، على أن تصدر سندات إذنية لصالح البائعين كضمان للسداد، والذين سيقومون بحوالة حقهم فى قيمة إلى شركة أو تى أم تى أكويزيشن، المساهم الرئيسى فى أوراسكوم، ويتم إيداع السندات لدى حساب وسيط ويتم الصرف وفقا للتعليمات المتفق عليها.

 

نقلا عن القاهرو 24

 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.