البحث

تعرف علي ملك التوقعات.. رضا عبد العال مدرب درجة ثانية بدون إنجاز

منذ 1 شهر
July 8, 2019, 1:40 pm
تعرف علي ملك التوقعات.. رضا عبد العال مدرب درجة ثانية بدون إنجاز

تعرف علي ملك التوقعات رضا عبد العال مدرب درجة ثانية بدون إنجاز

 

حدث

 

 

تتجه الأنظار نحو رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق بعد تحقيق توقعه للمرة الثانية بخروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .

وكانت المرة الأولى عندما توقع خروج منتخب مصر من بطولة كأس العالم روسيا حصالة المجموعة وبالفعل خرج الفراعنة من دور المجموعات برصيد صفر نقطة وتعرض لثلاث هزائم امام الاوروجوي وروسيا والسعودية .

ونعرض لكم تاريخ رضا عبدالعال التدريبي : -

تولي رضا عبدالعال المهمة الفنية لقيادة فريق بهتيم بدوري القسم الثاني ، ثم انتقل إلى الصعيد موسم 2001-2002 وتولى مهمة نيل سوهاج وصعد به للدوري الممتاز ب ثم ترك الفريق لموسم وعاد مرة أخرى بعد موسم واحتل المركز الثالث .

وبعدها تولى تدريب عدد كبير من الأندية في القسم الثاني وهم بني عبيد والزرقا ونبروه ودمنهور وتولى مهمة تدريب طنطا لمدة 4 مواسم متتالية 2010-2014 .

في موسم 2014-2015 تولي رضا عبدالعال مهمة تدريب فريق الإنتاج الحربي وتركهم قبل انتهاء الموسم بخمس مباريات عقب تولي مؤمن سليمان الفريق وصعد إلى الدوري الممتاز ثم تولي شوقي غريب المهمة في دوري الأضواء والشهرة .

وفي عام 2016 انتقل رضا عبدالعال الي فريق جمهورية شبين في القسم الثاني قبل ان يتقدم بإستقالته بعد 6 أشهر فقط عقب تلقيه خسارة قوية من فريق كوكاكولا بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من المسابقة .

تولى رضا عبدالعال في عام 2016 المهمة الفنية لفريق ألعاب دمنهور وتقد بالاستقالة بسبب العديد من المشاكل مع اعضاء مجلس الادارة 

وكانت آخر محطاته تدريب فريق نبروه واعتذر بعد أربع جولات فقط في دوري القسم الثاني 


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.