البحث

كشف حقيقة مشاجرة اعضاء اتحاد الكرة وايقاف عبدالغني في المطار

منذ 1 شهر
July 9, 2019, 4:52 pm
كشف حقيقة مشاجرة اعضاء اتحاد الكرة وايقاف عبدالغني في المطار

حدث

 

كشف حقيقة مشاجرة اعضاء اتحاد الكرة وايقاف عبدالغني في المطار

 

كشف مصدر خاص داخل وزارة الشباب والرياضة، أنه تم إبلاغ أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقيل، برئاسة هاني أبو ريدة، بشكل ودي، بعدم مغادرة البلاد خلال الفترة المقبلة،

حتى انتهاء التحقيقات معهم، بعد تقديم استقالتهم عقب خروج منتخب مصر، أمام نظيره جنوب إفريقيا من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر حاليا حتى 19 يوليو الجاري.   

 

القرار تم تنفيذه بعد رفض طلب أحد الأعضاء السفر إلى الإمارات خلال الساعات الماضية قبل ان ينفي مجدي عبدالغني منعه من السفر بصورة له في منزله وتعليف "انا نايم في البيت ولم يتم منعي من السفر". 

 

 ومن جانبه، أوضح أحمد مجاهد، عضو اتحاد الكرة السابق، حقيقة ما تردد حول مشاجرته مع زميليه بالجبلاية خالد لطيف ومجدي عبد الغني.

ونشر مجدي عبد الغني عبر حسابه الشخصي بتويتر، خطابا باسم مجاهد كتب خلاله: "السادة أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة يؤسفني أنني سمعت أنه نشر على لساني كلام لا أساس له من الصحة بأنني هاجمت بعض الزملاء وتحديداً خالد لطيف ومجدي عبد الغني".

وأضاف: "لم أصرح بأي اتهامات وعلى استعداد للشهادة بهذا أمام أي جهة يرونها وذلك احتراماً لحق الزمالة".

 

وكانت أنباء ترددت حول حدوث مشاجرة بين مجاهد ولطيف وعبد الغني كما ترددت أنباء آخرى حول إحالة مجدي عبد الغني للتحقيق لدى نيابة الأموال العامة.


هذا الخبر منقول من : مصراوى


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.