البحث

راموس السبب الرئيسي وكلمه السر في قرار إسبانيا برفع حظر السفر لجنوب سيناء

منذ 2 شهر
July 12, 2019, 7:04 am
راموس السبب الرئيسي وكلمه السر في قرار إسبانيا برفع حظر السفر لجنوب سيناء

راموس السبب الرئيسي وكلمه السر في قرار إسبانيا برفع حظر السفر لجنوب سيناء

 

 

أعلنت وزارة الخارجية الإسبانية عن رفع الحظر لمواطنيها بالسفر لشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، وذلك عقب الزيارة الناجحة لقائد منتخبها القومي لكرة القدم ولاعب فريق ريـال مدريد الإسبانى سيرجيو راموس، الأسبوع الماضي، بناء على دعوة من رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر.


وكتب قائد الفريق الملكي الإسباني، رسالة على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد كانت واحدة من أجمل رحلاتي على الإطلاق، فهمت الآن لماذا يتحدثون بشكل إيجابي عن مصر وناسها، ستمتلكين دائما قطعة من قلبي لقد كانت تجربة رائعة".

كما وجه رسالة لرجل الأعمال المصري كامل أبو على قال فيها: "عزيزي كامل، لم أكن أعرفك شخصيا عند قدومي ولكنني أستطيع أن أقول الآن أنني تعرفت إلى صديق، نود أنا وعائلتي شكرك على لطفك وكرمك وحسن استضافتك، أتمنى لك الأفضل دائما".

وأكد رجل الأعمال كامل أبو على، رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، أن مدينة الغردقة بصدد استقبال لاعب جديد لفريق ريـال مدريد الإسبانى، وذلك في ظل العلاقة الجيدة التي تجمعه مع لاعبي الفريق الملكي.

وكانت مدينة الغردقة استقبلت 3 لاعبين من فريق ريـال مدريد الإسبانى وهم كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق، وكريم بنزيمة مهاجم الفريق، وأخيرا سيرجيو راموس قائد الفريق.         نقلا عن فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.