البحث

هبت منه على الاخر . . ترامب يهدد فرنسا وخصوصا ماكرون بعد هذا القرار

منذ 1 شهر
July 26, 2019, 11:39 pm
هبت منه على الاخر . . ترامب يهدد فرنسا وخصوصا ماكرون بعد هذا القرار

هبت منه على الاخر . . ترامب يهدد فرنسا وخصوصا ماكرون بعد هذا القرار

أثار قرار فرنسا بفرض ضريبة على شركات التكنولوجيا الأمريكية غضب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ، والذى وصف القرار الذى أصدره نظيره الفرنسى ايمانويل ماكرون بـ" الحمق" ، وتعهد الرئيس الأمريكى بأن يكون هناك إجراءات مضادة "جوهرية" ، على حد وصفه .

   

وقال ترامب، فى تغريدة نشرها اليوم الجمعة ،  على حسابه الرسمى فى موقع "تويتر": "فرضت فرنسا الآن ضريبة رقمية على شركاتنا الأمريكية العظمى الخاصة بالتكنولوجيا، وإذا أمكن لأى طرف أن يفرض ضرائب عليها، فهذا يجب أن يكون دولتها الأم، أى الولايات المتحدة" ، مضيفا : "سنعلن قريبا عن إجراءات مضادة جوهرية ردا على هذا الحمق من قبل ماكرون ، لقد أكدت دائما أن النبيذ الأمريكى أفضل من النبيذ الفرنسي".

وسبق أن فرضت السلطات الفرنسية ضريبة على شركات التكنولوجيا العملاقة، على رأسها الأمريكية مثل "جوجل" و"أمازون" و"فيسبوك"، بمقادر 3% من دخلها السنوى فى فرنسا


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.