البحث

مفاجاة من العيار الثقيل .. الأمن يلجأ لقنابل الغاز للسيطرة على الموقف «خناقة على الزباين» في معرض الأهرام للعقارات» تصل روسيا .. وقرار بطرد الشركتين

منذ 1 شهر
July 27, 2019, 2:15 pm
مفاجاة من العيار الثقيل .. الأمن يلجأ لقنابل الغاز للسيطرة على الموقف «خناقة على الزباين» في معرض الأهرام للعقارات» تصل روسيا .. وقرار بطرد الشركتين


حدث

مفاجاة من العيار الثقيل الأمن يلجأ لقنابل الغاز للسيطرة على الموقف «خناقة على الزباين» في معرض الأهرام للعقارات» تصل روسيا وقرار بطرد الشركتين 

 

نشرت روسيا اليوم مقطع فيديو تداوله نشطاء موقع فيس بوك في مصر ، ويظهر في الفيديو معركة حامية استخدم فيها الكراسي والتشابك بالأيدي ، وذلك خلال فعاليات معرض الأهرام للعقارات والذي تنظمه مؤسسة "الأهرام" بعنوان "اكتشف أفضل فرص الاستثمار" في الفترة من 25 إلى 28 يوليو الحالي، حيث يقام المعرض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس الوزراء.

ومن المعروف أن وكالة روسيا اليوم هى الموقع الإليكتروني لقناة روسيا اليوم والتي تهتم بالشأن الإخباري والمنوعات لتصل فضيحة معرض الأهرام لمستوى العالمية .

حيث اندلعت مشاجرة عنيفة مساء الجمعة بين موظفي شركتين مشاركتين بمعرض الأهرام العقاري، قامت على إثرها إدارة المعارض بإغلاق جناحي الشركتين وحررت محضرا بالواقعة في قسم الشرطة.

وأعلنت إدارة المعارض بوكالة الأهرام للإعلان، تفاصيل المشاجرة بين الشركتين، وهما شركة "إيدج القابضة" وشركة "نيكست هوم".

وأوضحت إدارة المعارض أن سبب المشاجرة هو الجري "وراء العملاء" بعيدا عن الانضباط والسلوك الحضاري.

ولفتت إدارة المعارض إلى أنه سوف يتم استئناف العمل في المعرض اليوم السبت، في مواعيده الرسمية وفق البرنامج المحدد سلفا مع احتفاظ وكالة الأهرام للإعلان بكافة الحقوق القانونية تجاه المتسبب في الخطأ.

من جانبها قالت القاهرة 24 : الأمن يفرق مشاجرة “معرض الأهرام العقاري” بالقنابل المسيلة للدموع

وقالت الموقع المصري : ألقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع على عشرات الأشخاص، بمعرض الأهرام العقاري في مشاجرة ضخمة بين شركتين مشاركتين في المعرض، بسبب خلاف موظفي التسويق في الشركتين على “عميل”.

ونقلاً عن شهود عيان أضاف الموقع ، إن مشادة بين موظفي البيع من الشركتين، تطورت إلى سب ثم إلى الضرب، موضحا أن هذه المشاجرة نتج عنها تحطيم أجنحة المعرض.

وظهر في فيديو انتشر للمشاجرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مسئولي الأمن فشلوا في وقف المشادة حتى وصل الأمر إلى مشاجرة تسبب في إصابات لبعض المشاركين في المؤتمر، لافتا إلى أنه تم تحرير محضر من قبل أحد الشركتين ضد الأخرى.

 

https://youtu.be/t3BkC56aHZA


هذا الخبر منقول من : الموجز


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.