البحث

أستاذ الأورام بطب القصر العينى يكشف.. لهذا السبب فشلنا فى علاج فاروق الفيشاوى

منذ 3 اسابيع
July 28, 2019, 8:02 am
أستاذ الأورام بطب القصر العينى يكشف.. لهذا السبب فشلنا فى علاج فاروق الفيشاوى


أستاذ الأورام بطب القصر العينى يكشف لهذا السبب فشلنا فى علاج فاروق الفيشاوى

 

 

كشف الدكتور حمدي عبدالعظيم، أستاذ الأورام بطب قصر العيني، والطبيب المعالج للفنان فاروق الفيشاوي، تفاصيل فشل علاج الفنان الراحل فاروق الفيشاوي خلال فترة مرضه الأخيرة.

وقال "عبد العظيم": إن الراحل كان صبورًا مؤمنًا محتسبًا ومبتسمًا، لافتًا إلى أن المرض كان مركب وصعب علاجه، لأن جزءا منه كان تليفا في الكبد نتيجة الالتهابات الفيروسية والورم الكبدي.

وأوضح أستاذ الأورام بطب قصر العيني، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أنه كان هناك تحسن في الحالة الصحية لفاروق الفيشاوي في المرحلة الأولى من العلاج، وكان قادرًا على قهر المرض، ولكن في الفترة الأخيرة لوحظ وجود تليف كبير للكبد وهو ما أدى إلى الوفاة، متابعا: "هناك حدود للعلم والانتصار على المرض".

وأردف "عبد العظيم"، أن نسبة الشفاء في علاج الأورام تصل حاليًا إلى 70%، ولكن لا يزال هناك بعض الحالات يقف الطب أمامها عاجزًا في إيجاد علاج لها.

          نقلا عن البوابه نيوز


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.