البحث

لتطوير خدماتها 4 بيوت خبرة استعانت بهم مصر للطيران

منذ 1 شهر
August 4, 2019, 6:06 am
لتطوير خدماتها 4 بيوت خبرة استعانت بهم مصر للطيران

حدث
 لتطوير خدماتها 4 بيوت خبرة استعانت بهم مصر للطيران
في إطار خطة التطوير التي تنتهجها مصر للطيران وشركاتها التابعة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملائها على مستوى العالم، تسعى الشركة دائمًا إلى التعاقد مع كبرى بيوت الخبرة حول العالم لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين ومنافسة الشركات العالمية الأخرى.

وفي ضوء التقرير التالي سنعرض أبرز الخبراء الذي استعانت بهم الشركة الوطنية مصر للطيران خلال الفترة الماضية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين:

شيف يوناني
وتعاقدت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية مع شيف تنفيذي يوناني للإشراف ومتابعة تطوير المنتجات المعدة في مطابخ الشركة سواء لتموين الرحلات الجوية أو الخدمات الفندقية، هذا بالإضافة إلى متابعة وتنفيذ قوائم الطعام المقدمة لاستراحات كبار الزوار والمطاعم والكافتيريات التابعة للشركة في جميع المطارات المصرية.

ويعتبر الشيف اليوناني كارداريس من أشهر خبراء الطهي حول العالم لما له من خبرة طويلة في هذا المجال فضلًا عن توليه مهام العمل في العديد من بيوت الخبرة العالمية في عدد من الأسواق الشهيرة مثل النمسا وليتوانيا وآسيا ومنطقة الخليج العربي، بالإضافة إلى حصوله على العديد من شهادات الخبرة الدولية في مجال الطهي ونظم الجودة وسلامة الغذاء.

التوصيات الأولى لإعادة هيكلة مصر للطيران أبرزها دمج ٤ شركات

الصناعات المكملة 
كما تعاقدت شركة مصر للطيران للصناعات المكملة، مع أحد بيوت الخبرة العالمية Bureau Veritas لتنفيذ المرحلة الأولى EASA part 21G للعمل على تأهيل خط إنتاج الأجزاء غير الهيكلية لكبائن الطائرات بمصنع المنتجات البلاستيكية بالشركة للحصول على اعتماد وكالة سلامة الطيران الأوروبية وذلك لتحقيق اعلى عائد على  استثمارات الشركة وزيادة الربحية ونمو الحصة السوقية وتعزيز القدرات التنافسية في سوق الطيران العالمي.

خدمة الاتصالات
كما تعاقدت مصر للطيران مع شركة AeroMobile التابعة لشركة Panasonic Avionics لتقديم خدمات الاتصالات على متن طائراتها البوينج 787-9، وقد حققت مصر للطيران بهذا الإنجاز خطوة هامة من خلال تطبيق خدمات الإنترنت والتجوال على متن أسطولها من طائرات الدريملاينر B787-9 والتي تُشغلها مصر للطيران على وجهاتها في أوروبا وأمريكا وآسيا، حيث يمكن للعملاء المسافرين على متن طائرات مصر للطيران الدريملاينر، بالإضافة إلى خدمات الواي فاي وخدمة الـ Live TV والتي تعرض قناتين إخباريتين وهما قناتي Euro News وSky News يمكن للعملاء استخدام خدمات الهاتف المحمول مثل إجراء المكالمات وخدمات بيانات الهاتف، إرسال واستلام الرسائل القصيرة.

طائرة الخطوط البريطانية تصل مطار القاهرة بعد توقف ٦ أيام

بيت الخبرة لإعادة الهيكلة
استعانت مصر للطيران مع بيت خبرة عالمي والرائد في هذا المجال، لإعادة هيكلة الشركة بهدف تحقيق الربحية والاستمرار عليها وزيادتها، مما سيعود بالنفع على العاملين دون المساس بأي من حقوقهم، أو الاستغناء عن أي فرد منهم.

وراجع بيت الخبرة الأنشطة الرئيسية والمكملة لها ووضع التصور المناسب للإستراتيجية المستقبلية لمجموعة شركات مصر للطيران، التي تهدف الشركة من خلالها لتطوير أدائها وصولا لتحقيق أهدافها في ظل التطورات المتلاحقة في مجال النقل الجوي.
فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.