البحث

ضربه للزمالك فى بدايه الدورى ..يفقد اهم 7 لاعبين

منذ 5 شهر
August 7, 2019, 6:58 pm
ضربه للزمالك فى بدايه الدورى ..يفقد اهم 7 لاعبين

ضربه للزمالك فى بدايه الدورى يفقد اهم 7 لاعبين 


يستعد الزمالك لمواجهة نظيره الصومالي ديكاداها، يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها على ملعب بتروسبورت.
ويفتقد فريق الزمالك لسبعة لاعبين خلال المباراة لأسباب مختلفة؛ حيث سيغيب محمود علاء، طارق حامد، فرجاني ساسي، إسلام جابر، محمد عبد الشافي، مصطفى فتحي ومحمد أوناجم
ونستعرض في التقرير التالي أسباب غياب الـ 7 لاعبين:
محمود علاء
يغيب علاء عن المباراة بسبب إصابته بارتجاج خفيف في المخ تعرض له في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في الدوري، ويفضل الجهاز الفني للفريق اراحته من المباراة المقبلة على أن يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.
طارق حامد
يغيب لاعب الوسط الدولي عن المباراة بسبب حصوله على راحة بعد انتهاء الدوري خاصة وأنه لم يحصل على راحة من قبل بسبب تواجده مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية.
فرجاني ساسي
قرر الجهاز الفني للزمالك منح التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط راحة من المباراة المقبلةأمام بطل الصومال في ظل سفره لتونس للحصول على راحة بسبب عدم حصوله على راحة كافية بعد انتهاء الدوري ومشاركته مع نسور قرطاج في أمم أفريقيا.
إسلام جابر
يعاني إسلام جابر من إصابة في عضلات البطن، منعته من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية ليخرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى في المباراة المقبلة.
محمد عبد الشافي
يشكو اللاعب من إصابة عضلية في الفترة الحالية ويؤدي تدريبات تأهيلية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وسيغيب عن لقاء الأحد.
مصطفى فتحي
مازال اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي بعد عودته من الإصابة التي يعاني منها في الركبة، ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية، كما احتفل فتحي بزفافه بالأمس، ومن المقرر أن يسافر لألمانيا خلال ايام للاطمئنان على إصابته.
محمد أوناجم
لا يحق للمغربي محمد أوناجم المشاركة في مباريات دوري التمهيدي والـ32 للبطولة الأفريقية في ظل قيده متأخرا في فترة القيد الثاني على أن يشارك مع الفريق في دور المجموعات.




نقلا عن مصراوى




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.