البحث

خبر وفاة أيمن نور يكشف أكاذيب الإخوان و زور إعلامهم

منذ 1 اسابيع
August 13, 2019, 9:00 pm
خبر وفاة أيمن نور يكشف أكاذيب الإخوان و زور إعلامهم

خبر وفاة أيمن نور يكشف أكاذيب الإخوان  و زور إعلامهم

كشفت أكذوبة جديدة لجماعة الإخوان الإرهابية، عن وفاة أيمن نور ، زور إعلام الجماعات الإرهابية، والأنظمة الاستخباراتية التابعة لها، والتي نفاها "نور" بنفسه عبر حسابه الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".
 
وحاول الإخواني الهارب أن يلصق تهمة إصدار الشائعة بالحكومة المصرية، حفظًا لماء وجهه، ووجه جماعته الإرهابية، والأجهزة التي يعمل لصالحها.
ورغم العلاقات الوطيدة التي جمعت بين أيمن نور وقيادات الجماعة، التي دعمته بشكل خاص، إلا أن هناك توترًا شديدًا تشهده العلاقات هذه الفترة، حتى أطلق معتز مطر الإرهابي الهارب، والعامل الأجير في قناة الشرق، شائعة ضد "نور"، رئيس مجلس إدارة القناة، قائلا: "أن نور أصيب بأزمة قلبية تسببت فى وفاته داخل مستشفى تركى".

مطر يقود تمردًا ضد أيمن نور
عندما يتشاجر اللصان، تكون الفضيحة هي النصيب حتمًا، فمطر صاحب الصوت العالي دائمًا، بدأ مؤخرًا في عقد اجتماعات مع عناصر المخابرات التركية، ليقود تمردًا ضد أيمن النور، رئيس القناة الذي يعمل بها الأول، طمعًا في أن يحل محله، خاصة بعد الفضائح المالية والأخلاقية الأخيرة، وراح يحرض عددًا من الشباب على تقديم الشكاوى ضده، وبدأت التحركات بالفعل.
الخلافات بحسب بعض الأقاويل المنتشرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، تؤكد أن الأسباب ترجع إلى الشجار حول عائدات موقع الفيديوهات الشهير
يوتيوب، حيث يرغب معتز مطر فى الحصول على نسبة كبيرة من هذه العائدات، وهو ما يرفضه «نور» مبررًا بأنه يعطيه راتبًا كبيرًا.
فضائح أيمن نور
خلال عامين، تصدر أيمن نور قائمة فضائح قيادات الإرهابية، فكان طوال على رأس القائمة، ولقب بالـ مطبع مع إسرائيل، واشتهر بكذبه على حلفاءه فى الخارج، وبسارق أموال القنوات لصالح حساباته بالبنوك، فقد كان يقصى كل من يخالفه فى قنواته، ويقوم بشراء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى للدفاع عنه.
التزوير
اكتشفت السلطات التركية مؤخرا أن أيمن نور دخل أراضيها بجواز سفر مزور، حيث كشف العاملون بقناة الشرق الإخوانية، حينها، أنه نور يتبع سياسة وصفوها بأنها "قذرة"، حيث قام بإقصاء عدد كبير من مقدمى البرامج فى القناة مؤخرا، وكانت آخرهم عزة الحناوى التى استقطبها من مصر ثم أطاح بها بمجرد وصولها إلى إسطنبول، وقال العاملون بقناة الشرق الإخوانية أنه من بين من تم إقصاؤهم من القناة محمد شومان، وحسام الغمرى وصلاح عبد الله، وآخرهم عزة الحناوى.
كذب وتدليس
من بين الفضائح التى طالت نور أيضا حينها
ما أصدره العاملون فى قناة الشرق فى ذلك التوقيت من بيان، أكدوا فيه أن مالك قناة الشرق، يستمر فى التزوير والكذب والتدليس من أجل تبرير الإطاحة بمجموعة من العاملين على خلفية أزمة قناة الشرق، وتصفية الحسابات مع من ناصروا ووفقوا وتضامنوا مع العاملين ضد ظلم وتعسف أيمن نور.
سرقة أموال العاملين
شملت فضائح أيمن نور أيضا خروج عمرو عبد الهادى، أحد حلفاء الإخوان، ليعترف بأن أيمن نور سرق 1.5 مليون دولار من أموال قناة الشرق الإخوانية، وحولها على حسابه فى البنوك التركية، فى الوقت الذى يخرج ويزعم أن القناة تعانى من أزمات مالية تضطر من خلالها للاستغناء عن عدد من العاملين لديها.

فضائح جنسية
العاملون بقناة الشرق، خلال أزمتهم الأخيرة مع أيمن نور، فضحوا أساليبه القذرة من أجل إحكام سيطرته على القناة، بأنه يجمع "خلية" داخل مقر قناة الشرق للتجسس على العاملين، ليس هذا فحسب بل وظف سيدات لتوريط معارضيه بالقناة جنسيا وتسجيل فيديوهات لهم، كاشفين أنه – أي أيمن نور-  يستغل سيدة أربعينية تربطه بها علاقة قوية هى من التقطت له صورة مع الكلاب وسربتها بترتيب معه لتنشر على الملأ لعمل فضيحة بهدف إخفاء حقائق كبرى.
وفضحت مذيعة إخوانية تُدعى صفية سري زملاءها الإعلاميين بقناة "الشرق" الإخونية، بعد واقعة التحرش بها من قبل بعض العاملين في القناة، قائلة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "مش هلم نقوط تاني من على الشاشة لحساب الإخوان"، مؤكدًا أن هناك رسالة تكشف تورط "الإخواني" أيمن نور مالك قناة "الشرق" في فضائح اعتداءات جنسية.

هذا الخبر منقول من : الوفد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.