البحث

بعد تلقيه ضربات قوية وموجعة .. أردوغان يضحي بصهره لإنقاذ نفسه

منذ 3 اسابيع
August 21, 2019, 11:39 am
بعد تلقيه ضربات قوية وموجعة .. أردوغان يضحي بصهره لإنقاذ نفسه


بعد تلقيه ضربات قوية وموجعة "أردوغان" يضحي بصهره لإنقاذ نفسه
حدث


تلقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، خلال الفترة الراهنة ضربات موجعة ، على المستوى السياسي الداخلي والدبلوماسي الخارجي ، فالأمر لم يعد يقتصر على التوترات الراهنة بين أنقرة والعديد من دول العالم ، بل أصبح التصدع يطارد حزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه أردوغان.
 
وذكرت قناة "مباشر قطر"، أن الحزب ألإخواني الذي يقوده أردوغان في تركيا ، ومنذ أن تعرض لضربة قاصمة في الانتخابات البلدية التي شهدتها إسطنبول مؤخرا ، يهدده التفكك والانهيار ، خاصة مع انسحاب الكثير من قيادات الحزب المؤثرين منه ، وتوجه البعض نحو تشكيل حزب جديد ينافس العدالة والتنمية . 
 
والأمر لم يعد يقتصر على ذلك الحد ، بل إن أردوغان ، وفي ظل الوضع المتردي الذي يعيشه حزب العدالة والتنمية خلال الفترة الراهنة، اضطر إلى التضحية بصهره وزير الخزانة والمالية برأت ألبيرق ، حيث توقع المختصون أن يطيح أردوغان بصهره في أقرب تعديل وزاري مقبل .
 
ومن أجل وقف مسلسل الانهيار والتفكك الذي ضرب حزب العدالة والتنمية مؤخرا ، قرر "اردوغان"  شطب اسم صهره ألبيرق كوزير للخزانة والمالية ، فيما يجري خلال الفترة الراهنة محاولات للبحث عن اسم جديد لخلافته في الوزارة  وذلك تجنبا للسيناريو الأسوأ .

https://youtu.be/y3qeT3jju4U

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.