البحث

وردنا منذ قليل الضحايا اقباط .. حادث مروع منذ قليل بالمنيا ومصرع واصابة 3 اشخاص

منذ 1 شهر
September 13, 2019, 3:48 pm
وردنا منذ قليل الضحايا اقباط .. حادث مروع منذ قليل بالمنيا ومصرع واصابة 3 اشخاص

وردنا منذ قليل الضحايا اقباط حادث مروع منذ قليل بالمنيا ومصرع واصابة 3 اشخاص

لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارة ربع نقل بسيارة نصف نقل قبلي كمين بني احمد بالطريق الزراعي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام، والتحفظ على جثة المتوفى بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا أخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ الي مركز شرطة المنيا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين ومتوفي، وبإنتقال قوات الأمن برئاسه العقيد أحمد صلاح مفتش مباحث المركز وبقيادة المقدم احمد يسري رئيس مباحث المركز تبين ان الحادث بين كلًا من: السيارة رقم " ن ر ج 9347" نصف نقل قيادة " رضا جبر جاد الله قليني" 36 عامًا سائق، ( متوفي) - مينا ميخائيل هبيل إسحاق " 21 عامًا، ومصاب" باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف داخلي".
والسيارة رقم" ن د ج " ربع نقل، بقيادة" ابراهيم سيد ابراهيم سعداوي " 23 عامًا سائق، ومصاب" باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالساق الأيسر".
وذلك حال سير السيارة الاولي بالاتجاه من بحري الي قبلي بالطريق الزراعي قبلي كمين بني أحمد اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما ادي الي انحرافه واصطدامه بالسيارة الثانية القادمة من الاتجاه المعاكس.
نتج عن ذلك الحادث تلفيات بالسيارتين ووفاة قائد السيارة الأولى وإصابة مستقبلها وإصابة قائد السيارة الثانية
تم نقل المصابين الى مستشفى المنيا العام، حرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق حول الواقعة.

وعلى جانب أخر، أصيب 6 أشخاص بينهم طفلة في انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي المار على مركز ملوي، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام.

تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، يفيد بتلقيه إخطارا من مستشفى ملوي العام، يفيد بوقع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الزراعي المار على قرية المعصرة أمام مدخل الشيخ حسين متجه إلى قرية خزام الشرقيةاسفرت عن وجود مصابين.
وبإنتقال قوات الأمن تبين إصابة كلا من: جاد محمود جاد "57 عاما - مدرس مقيم بقرية كفر خزام الشرقية، أحمد جندي حسن"51 عاما- فلاح"، أمل عمر محمود جاد " 22 عاما - طالبة "حالة خطيرة"، مي محمد عبد الرزاق "15 عاما"، نادية كمال على "10 سنوات"، هنية رشاد محمد عبد الجليل " 17 سنة - طالبة.

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي العام، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.