البحث

زوجة ابن إسماعيل ياسين تكشف أسرار لأول مرة عن حياة أبو ضحكة جنان

منذ 2 شهر
September 15, 2019, 8:18 pm
زوجة ابن إسماعيل ياسين تكشف أسرار لأول مرة عن حياة أبو ضحكة جنان


حدث
زوجة ابن إسماعيل ياسين تكشف أسرار لأول مرة عن حياة أبو ضحكة جنان

أكدت سامية شاهين، زوجة المخرج الراحل ياسين إسماعيل، نجل الفنان الراحل إسماعيل ياسين، على عدم رؤيتها لـ إسماعيل ياسين طوال حياتها، ذلك لأنها تزوجت بعد وفاته، مشيرة إلى زوجها الراحل كان يتحدث لها ولبناته كثيرًا عن والده.




وأضافت سامية شاهين، في مداخلة هاتفية لها ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم الأحد، في ذكرى وفاة الفنان إسماعيل ياسين، أن الفنان لم يعش طفولته كباقي الأطفال، وعندما تزوج وأنجب ياسين أقام له ملاهي خاصة به في الطابق الأرضي من المنزل، مؤكدة أن هذه القصة من أكثر القصص الخاصة بـ إسماعيل ياسين التي أثرت فيها؛ حيث كان كثيرًا ما يلعب بها بدلًا من ابنه.

وأفادت سامية شاهين إلى سامية شاهين أن إسماعيل ياسين كان شديد الالتزام، حيث كان عاشقًا للفن، موضحة أن أكثر الأفلام القريبة منه فيلم "البوليس الحربي"، وفيلم "نصف مليون جنيه".


https://youtu.be/juoVCbrFBOQ

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.