البحث

شاهد الجماهير المدريدية تفتح النار على لاعبي الملكي بعد خسارة باريس سان جيرمان

منذ 1 شهر
September 19, 2019, 7:37 pm
شاهد الجماهير المدريدية تفتح النار على لاعبي الملكي بعد خسارة باريس سان جيرمان

شاهد الجماهير المدريدية تفتح النار على لاعبي الملكي بعد خسارة باريس سان جيرمان



حدث


لقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني هزيمة ثقيلة يوم أمس من غريمه فريق نادي باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان الاربعاء على ملعب حديقة الأمراء لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الاولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وكانت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم قد فتحت النار على لاعبي الملكي بعد السقوط المدوي والمرير الذي حدث بالامس خاصةً وأن الريال يعتبر من الفرق الكبرى في العالم وأكثر الفرق الحاصلة على لقب دوري الأبطال تاريخياً.
 
وكان الإعلامي خوسيه لويس سانشيز الذي يعمل كمقدم لبرنامج الشيرنجيتو واحد من أبرز البرامج الموالية للنادي الملكي قد فتح النار على بعض اللاعبين بسبب تخاذلهم في مباراة الأمس وعدم لعبهم " برجولة " على حد قوله وتساهلهم في الدفاع عن ألوان النادي المدريدي.
 
وفي تصريحات أدلى بها لإحدى الصحف الإسبانية أكد سانشيز أن لاعبوا الريال لم يلقوا اللوم على زيدان بسبب الخسارة من النادي الباريسي لكن الجميع في غرف خلع الملابس مستاءين من الطريقة التي إنتهت عليها المباراة وإنتقد كل لاعب نفسه.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.