البحث

بالفيديو .. جيران إرهابي المطرية يروون لحظات الموت والفزع

منذ 3 اسابيع
September 21, 2019, 10:55 pm
بالفيديو .. جيران إرهابي المطرية يروون لحظات الموت والفزع


بالفيديو جيران إرهابي المطرية يروون لحظات الموت والفزع


قال جيران ارهابى المطرية الذى لقى مصرعه فى تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة أثناء اقتحام الوكر الإرهابي الذى كان يختبئ فيه ان الشقة التى كان متواجد بها كانت مهجورة من فترة كبيرة و فوجئ الاهالى بقوات من الشرطة حضرت للمنطقة وطلبت من الأهالي اخذ ساتر وبدأ تبادل إطلاق النار بين الارهابى والقوات وأكدوا أن قوات الشرطة بعد مصرع الارهابى وجدوا كميات كبيرة من الذخيرة مش عارف كان هيعمل بيها ايه ؟ ووجه الأهالي الشكر لوزارة الداخلية لانهم حامونا وحمو اولادنا اللى فى الشارع ربنا يحفظ مصر .

وقالت وزارة الداخلية فى بيان لها "إنه استكمالًا لجهود وزارة الداخلية في ملاحقة عناصر الكيان المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية وإجهاض مخططاتهم الساعية لتنفيذ عمليات عدائية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار؛ وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني باتخاذ أحد العناصر الإرهابية التابعة لحركة حسم الإخوانية لإحدى الشقق السكنية بمنطقة المطرية بمحافظة القاهرة وكرًا لاختبائه وتخزين الأسلحة بها تمهيدًا لاستخدامها في تنفيذ عدة عمليات عدائية وحال مداهمة القوات للوكر تم إطلاق نيران تجاه القوات والتي تعاملت معها مما أسفر عن مصرع الإرهابي الإخواني عمرو أحمد محمود محمد أبو الحسن وإصابة 2 من ضباط قطاع الأمن الوطني المشاركين في المأمورية.

وبتفتش الوكر عثر علي عدد من الأسلحة النارية والخزن الخاصة بها وكميات كبيرة من الطلقات لذات الأسلحة وكذا سلاح R.B.G وعدد من القذائف له وكميات من المواد المتفجرة ودوائر كهربائية لإعداد القنابل وكذا سترة قتالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات.
Video Player





هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.