البحث

هجوم ناري من رئيس نادى الزمالك على المرأة الحديدية بـ الكاف

منذ 1 شهر
October 2, 2019, 5:03 am
هجوم ناري من رئيس نادى الزمالك على المرأة الحديدية بـ الكاف

هجوم ناري من رئيس نادى الزمالك على المرأة الحديدية بـ الكاف


هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السنغالية فاطمة سامورا السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والملقبة بالمرأة الحديدية، والتي تم تعيينها مؤخرًا سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل مؤقت، خلال الفترة بين شهر أغسطس الماضي حتى يناير المقبل من عام 2020، للتدقيق ومراجعة كل أنشطة الاتحاد الإفريقي ماليًا وإداريًا.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" الذي يبث عبر قناة الحدث الفضائية: "‏‏عيسى حياتو عايز ينتقم من مصر عشان أحمد أحمد كسبه في انتخابات الاتحاد الإفريقي".

وتابع: "فاطمة سامورا محسوبة على حياتو، وبقولها متصفيش حسابتك مع مصر اللي الزمالك بيمثلها".

وينتظر الزمالك قرار الاتحاد الإفريقي، بشأن أزمة مباراته مع جينيراسيون فوت في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي رفض الفريق السنغالي خوضها على ملعب برج العرب يوم الأحد الماضي، في ظل عدم اعترافه بنقل المباراة من القاهرة إلى الإسكندرية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.