البحث

رد الرئيس على مناشدة مواطن برفع دعم بطاقات التموين لـ1000 جنيه

منذ 1 شهر
October 13, 2019, 2:06 pm
رد الرئيس على مناشدة مواطن برفع دعم بطاقات التموين لـ1000 جنيه

حدث
رد الرئيس على مناشدة مواطن برفع دعم بطاقات التموين لـ1000 جنيه



قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه مهتما بمصر منذ صغره أي منذ ما يقرب منذ 40 عامًا، وقرأ كثيرًا عن مصر، وقضاياها، مضيفًا: "بحب أقعد واتكلم مع الناس، ولما بقعد مع حد لازم استفاد منه".

وأضاف "السيسي"، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الحادية والثلاثين للقوات المسلحة "أكتوبر تحدي وإرادة"، أن أحد الأشخاص طالبه أن يرفع الدعم على البطاقة التموينية إلى 1000 جنيه، معلقا: "سألته عارف ده يكلف كام، قالي كام، قولتله زيادة 10 جنيه يكلف الدولة 25 مليار جنيه، وزيادة 1000 جنيه يكلف الدولة 70 مليار جنيه شهريا".
وتابع، "مستعد أقعد مع أي حد في مصر. بس اللي أقعد معاه يكون فاهم القضية كويس، وعارف ايه بيحصل عشان لما أقوله يلا ننفذ منضرش البلد".
حيث يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة أكتوبر "إرادة وتحدي" بمركز المنارة بالتجمع الخامس، ومعه عدد من رجال الدولة، والإعلاميين، والفنانين، ورجال الدين، وأعضاء مجلس النواب، وقيادات القوات المسلحة، فضلا عن حضور المستشار عدلي منصور، والمشير محمد حسين طنطاوي، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.