البحث

شاهد بالفيديو .. نجيب ساويرس أعداء مصر ومتشددو جماعة الإخوان يعيشون في تركيا

منذ 1 شهر
October 15, 2019, 5:36 am
شاهد بالفيديو .. نجيب ساويرس أعداء مصر ومتشددو جماعة الإخوان يعيشون في تركيا



شاهد بالفيديو نجيب ساويرس: أعداء مصر ومتشددو جماعة الإخوان يعيشون في تركيا


قال نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، إن مصر بالتأكيد تتأثر بالإضطرابات التي تحدث في الشرق الأوسط، منوها أن كل أعداء مصر ومتشددي جماعة الإخوان يعيشون في تركيا.

وأضاف ساويرس في لقاء تليفزيوني، على قناة "سيجما القبرصية" أن المشكلة في مصر ليست في الحكومة ويجب أن نغير طريقة الإدارة فنحن في حاجة إلى المزيد من الحريات والمزيد من مشاركة القطاع الخاص، منوها أن الإتفاق الثلاثي بين مصر وقبرص واليونان شديد الأهمية ولكن المشكلة تكمن في أنه اتفاق بين القادةالسياسين فقط، منوها أنه قد يكون هذا الإتفاق أكثر تأثيرا حينما يجتمع هؤلاء القادة وتحويل الإتفاق إلى نمو اقتصادي كبير.

وأشار إلى أنه ينبغي على أصدقاء قبرص في أوروبا أن يدعموها في محنتها الاقتصادية ولكن لم يقوم أصدقاء قبرص بدورهم حيال هذا الأمر، فقد أعطت قبرص حق التنقيب في المنطقة التي تحفر فيها الأن السفن التركية لشركة إيطالية، لأنهم يأملون أنهم سيحموها إذا حاول أحد سرقتها لكن، أين هم الآن؟ قائلا: لو كنت حصلت على امتياز العمل في هذه المنطقة لما بقت هذه السفينة التركية 24 ساعة هناك.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.