البحث

موظفة بمحكمة المنيا تستولي على شقة أحد الأقباط والقاضي يمكنها من الشقة..وإيهاب رمزي ظلم واضح وحكم القاضي غير متوقع وغير قانوني(فيديو)

منذ 1 شهر
October 15, 2019, 6:04 pm
موظفة بمحكمة المنيا تستولي على شقة أحد الأقباط والقاضي يمكنها من الشقة..وإيهاب رمزي ظلم واضح وحكم القاضي غير متوقع وغير قانوني(فيديو)




كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

قال الدكتور إيهاب رمزي، المحامي المعروف بمحافظة المنيا، إن الأستاذ سمير جاد وهو محاسب معروف بمحافظة المنيا، لديه شقة بالمحافظة نفسها، منذ أكثر من 10 سنوات وكان الشقة مغلقة ولم يستغلها، وفوجئنا باغتصاب إحدى السيدات للشقة دون وجه حق.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صوت من لا صوت له، :"هذه السيدة تعمل موظفة بالحكومة واستغلت أن الشقة غير مستغله، وقامت باقتحام الشقة ووضع اليد عليها".

وتابع :"قامت بإنزال المنقولات المملوكة للصاحب الشقة، ووضعت منقولاتها، وكان هذا أمام الجيران وحارس العمارة".

وأشار إلى أنه بالتحريات فالجيران أنصفوا الشاكي، وبالفعل النيابة أعطت قرار بتمكين المحاسب، ولكنها قامت بالطعن على القرار، وفوجئنا على غير المتوقع وغير القانوني بالقاضي يمكن هذه السيدة، وألغى قرار النيابة.

وأوضح رمزي أن هذه السيدة تعمل في محكمة المنيا، مؤكدًا أن ما حدث مشكلة كبيرة وشكل من أشكال الظلم الواضح والبيَّن.

وقال ختامًا :"قيمنا بعمل استئناف على القرار وننتظر الموافقة عليه بدائرة أخرى، وقاضي آخر، موضحًا أن هذه السيدة بالشقة منذ أكثر من سنة وهذا مشهد من مشاهد البلطجة".
 

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.