البحث

الكوماندوز.. بالفيديو والصور فريق يد الزمالك يحتفل مع الجماهير أمام مطار القاهرة

منذ 3 شهر
October 16, 2019, 7:19 am
الكوماندوز.. بالفيديو والصور فريق يد الزمالك يحتفل مع الجماهير أمام مطار القاهرة



الكوماندوز بالفيديو والصور فريق يد الزمالك يحتفل مع الجماهير أمام مطار القاهرة


وصلت بعثة فريق يد الزمالك إلى مطار القاهرة ، حاملة كأس دوري أبطال إفريقيا رقم 12 في تاريخ ، القلعة البيضاء، لتجد استقبالاً حافلاً من الجماهير أمام المطار.

وتوافد آلاف من جماهير الزمالك، على مطار القاهرة لاستقبال بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك، للاحتفال بهم ، وسط تكثيف أمني.

وبهذا الفوز أصبح الزمالك الأول أفريقيًا من حيث عدد الألقاب بـ 12 لقبا متفوقًا على مولودية الجزائر صاحب الـ11 لقبا والأهلى صاحب الخمسة ألقاب.

ولم تتوقف الأرقام القياسية للقلعة البيضاء عند ذلك الحد، فبعد هذا الانتصار احتفظ الزمالك بكأس البطولة مدى الحياة لفوزه بها للمرة الثالثة على التوالى بعد انتصاره في آخر بطولتين سابقتين على الأهلى والترجى التونسى.

وتعد هذه هى المرة الثانية التي يحتفظ الزمالك فيها بكأس البطولة بعد أن فاز بها لثلاث مرات متتالية أعوام 1979 و1980 و1981 وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي فريق سوى الزمالك.



10 / 10








هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.