البحث

محامي سيدة الكرم مرَ أربعة سنوات على القضية دون الحكم بها.. وأتمنى قبل إستشعار الحرج (إستشعار الخطر) لعدم وجود حكم رادع حتى الآن

منذ 3 اسابيع
October 29, 2019, 1:09 pm
محامي سيدة الكرم مرَ أربعة سنوات على القضية دون الحكم بها.. وأتمنى قبل إستشعار الحرج (إستشعار الخطر) لعدم وجود حكم رادع حتى الآن

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

قال عاطف نظمي، محامي "سيدة الكرم" إن قضية سيدة الكرم وحرق منازل الأقباط تم تأجيلها لشهري ديسمبر ويناير دون سبب واضح، لافتًا أن القضية مر عليها أربع سنوات حتى الآن ولم يتم الحكم فيها.

وأضاف "نظمي"، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "سي تي في"، مساء أمس، أن تغيب أحد هيئة الدفاع تسبب في تأجيل القضية، لافتًا أنه كان تم المتأجيل من قبل لطلب شهادة من مكان عمل المتهم تفيد بوجوده في العمل أثناء ارتكاب الجريمة، وتم تأجليها مرة تلو أخرى، والسبب مبهم.

وتابع :"أتساءلوماذا بعد فأتمنى قبل استشعار القاضي الحرج أن يستشعر الخطر لعدم وجود حكم رادع حتى الآن، فلو طُبق القانون سريعًا على الجاني سيكون عبرة لأي شخص، ولكن هذا ما لم يحدث، مؤكدًا أنه لا يوجد أسباب منطقية للتأجيل، خاصة وأن القضية محسومة لأن هناك شهود ووقائع، وكان يجب أن تنتهي القضية من سنين".

وقال ختامًا: أتمنى أن الجلسات القادمة تكون حاسمة لهذه القضية، فالعجيب أنها قضية واحدة ولكن تم تقسيمها إلى أربع قضايا مختلفة".

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.