البحث

نقيب المهن التمثيلية يكشف كافة التفاصيل لوفاة هيثم أحمد زكي حتى وصوله لمثواه الأخير وموعد العزاء

منذ 1 اسابيع
November 8, 2019, 2:08 pm
نقيب المهن التمثيلية يكشف كافة التفاصيل لوفاة هيثم أحمد زكي حتى وصوله لمثواه الأخير وموعد العزاء

نقيب المهن التمثيلية  يكشف كافة التفاصيل لوفاة هيثم أحمد زكي حتى وصوله لمثواه الأخير وموعد العزاء


أكد دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه قد علم بخبر وفاه الفنان أحمد زكي عندما قامت خطيبته بالاتصال عليه أكثر من مرة ولكنه لم يرد على تلك المكالمات فأصابتها حالة من القلق وتوجهت إليه واستعانت بالأمن الموجود فى المنطقة وأتت الشرطة وقاموا بكسر الباب ووجدوه متوفي وجاءت النيابة للتاكد من عدم وجود شبهة جنائية أم لا.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي أنه تم عرض جثمان الراحل هيثم أحمد زكي على الطب الشرعي في زينهم وبدأوا العمل واكدوا على ضرورة استلام الجثمان من أحد أقاربه من الدرجة الأولي وللأسف كان لا يوجد أحد من أقاربه في هذا التوقيت.

وتابع نقيب المهن التمثيلية أنه تقدمنا بطلب للمحامي العام وأشكره على جهوده وتقدير الموقف بموافقته على أننى أقوم باستلام الجثمان وبالفعل تم الإعلان عن صلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود والمسجد كان لا يوجد فيه مكان لقدم وتوجهنا بعد ذلك إلى مقابر الفنان أحمد زكي وتم دفنه.

وأشار نقيب المهن التمثيلية أن الفنان هيثم أحمد زكي كان محبوبا من الجميع بالوسط الفني فحضر جميع الفنانين حتى إن الفنان أحمد السقا نزل بالجثمان للقبر حتى الفنانين الكبار بالسن على رأسهم الفنان رشوان توفيق.

وقال نقيب المهن التمثيلية تواصلت مع شقيق الفنان هيثم أحمد زكي، وأكد أنه سيكون متواجدا بمصر يوم السبت لتلقي العزاء الذي سيكون بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.