البحث

أحمد موسى يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات وكبار السن .. اشتروها الآن

منذ 2 شهر
November 17, 2019, 4:08 am
أحمد موسى يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات وكبار السن .. اشتروها الآن


 أحمد موسى يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات وكبار السن اشتروها الآن

قال الإعلامي أحمد موسى، إن البنك المركزي قرر خفض سعر الفائدة 1% يوم الخميس الماضي وهو ما سيجذب المزيد من المستثمرين ويوفر العديد من فرص العمل.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن فئة كبيرة من الشعب من أصحاب المعاشات يأخذون المعاش ويتركوه في البنك ويعيشون على الفائدة الخاصة به وخفض سعر الفائدة يجعل الأمر أكثر صعوبة عليهم.

وتابع الإعلامي أحمد موسى:" بنك ناصر الإجتماعي وفر شهادة رد الجميل لأصحاب المعاشات وكبار السن وكل من تعدى الـ 65 عاما، وهذه الشهادة تبدأ من فئة من ألف جنيه وحتى مليون جنيه".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى:" لكل من تعدى الـ 65 سنة عليه شراء الشهادة التي تبدأ من ألف جنيه وحتى مليون جنيه واختيار مدة نزول الفائدة شهريا 15% وربع سنوي 15.25 % ونصف سنوي 15.5% وسنوية 16% وفائدة تلك الشهادات لن تنخفض أو تتأثر بنفس سعر الفائدة".

https://youtu.be/pBmYjyEsgv4

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.