البحث

بالفيديو.. لحظة دهس شاب لمواطنين في شارع طلعت حرب بوسط البلد

منذ 3 اسابيع
November 18, 2019, 2:12 pm
بالفيديو.. لحظة دهس شاب لمواطنين في شارع طلعت حرب بوسط البلد


ينشر “القاهرة 24” فيديو لحظات دهس المواطنين بشارع طلعت حرب في وسط البلد، والذي أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، ولم يتم حصرهم من خلال البيانات الرسمية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.
وكعادته كان شارع طلعت حرب، في الساعات الأخيرة من مساء الجمعة الماضية، مزدحم بالمواطنين، في الشارع الحيوي التجاري، الأرصفة مكدسة بالمارة، والطرق مليئة بالسيارات، ومن بين تلك السيارات كان شاب يقود سيارة، قال شهود العيان إنه كان في “زفة”، وقال آخرون إنه كان في غير وعيه، وصعد على الرصيف بالسيارة ودهس عدداً من المواطنين.
من جهتها أمرت نيابة قصر النيل، بدفن جثتي شخصين لقيا مصرعهما قى حادث دهس سيارة ملاكي بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد.
وانتقل فريق من النيابة العامة إلى المستفيات المتواجد فيها المصابين لسماع أقوالهم، للوقوف على أسباب الحادث، كما عاينت جثث المتوفين قبل إيداع التقرير الطبي الخاص بهم.
كانت البداية بورود إخطار وبلاغات من الأهالي بوقوع حادث سير في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط القاهرة، ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، وتم الإبلاغ عن وجود متوفين بالحادث.
ومن خلال الفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى اختلت عجلة القيادة من سائقها، فلم يستطع السيطرة عليها، وهو ما جعل السيارة تعتلي الرصيف.
وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين لم يتم حصرهم حتي الآن من خلال البيانات الرسمية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.
كما تبين أن اختلال عجلة القيادة جاء بسبب السرعة الزائدة، وتجاوزت السيارة الرصيف، مما أدى إلى دهس العديد من المواطنين ووفاة وإصابة 15 شخص.
وأخطر رجال الأمن النيابة العامة لفتح تحقيق فى الواقعة، وجار سماع أقوال شهود العيان، وأقوال المصابين، وكذلك سماع أقوال صاحب السيارة.
تعرف على قصة “القصرية” التى أنقذت مواطنين فى حادث وسط البلد 
وفي سايق متصل، روي شهود العيان قصة “قصرية زرع” ساهمت في انقاذ عدد أكبر من المواطنين، كانوا من الممكن إن يكونوا ضمن الضحايا، ولكن وجود قصرية الزرع في مكان الحادث قلل الخسائر البشرية حيث اصطدمت بها السيارة قبل الوصول لعدد آخر من الأشخاص المتواجدين بشارع طلعت حرب وقت الحادث.

نقلا عن القاهرة 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.