البحث

بطل جمهورية سابق بعد وفاة هيثم أحمد زكي يكشف.. المكملات دمرت مستقبلي

منذ 3 اسابيع
November 18, 2019, 5:43 pm
بطل جمهورية سابق بعد وفاة هيثم أحمد زكي يكشف.. المكملات دمرت مستقبلي


حدث
 بطل جمهورية سابق بعد وفاة هيثم أحمد زكي يكشف: المكملات دمرت مستقبلي


قال لاعب كمال الأجسام السابق، عمر عارف، إنه حصل على ثلاث بطولات جمهورية فى بطولة كمال الأجسام، لافتًا إلى أنه واجه مشكلة كبيرة فى مشواره الرياضى وهو غش الهرمونات الموجودة حاليًا بالأسواق والصالات الرياضية لأن كل الهرمونات الموجودة هرمونات حيوانية.

وأضاف لاعب كمال الأجسام السابق، خلال حديثه ببرنامج " الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع على فضائية " سي بي سي"، أن الهرمونات الحيوانية تسبب تليفا فى العضلات، مشيرًا إلى أنه كان يتناول المكملات الغذائية والبروتينات والأحماض الأمينية والحقن لبناء العضلات.

وأشار إلى أن المدرب الخاص به كان ينصحه بتناول تلك المكملات، موضحًا أنه بعد إصابته اكتشف أن المدربين بصالة " الجيم" لم يكونوا مؤهلين، مضيفًا: "دلوقتى بقى اسمها بيزنس أى حد بيفتح جيم".

وأشار إلى أنه حقن بهرمون فى إحدى ذراعيه أدى لإصابته بتليف فى العضلات مما أفقده التحكم فى اليد المصابة، مما تسببت له في أضرار نفسية ومعنوية وأثرت على حياته الطبيعية والرياضية.

https://youtu.be/jFxqZizDnhU

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.