البحث

بعد واقعه اقتحام الجماهير للملعب اول رد رسمى من اتحاد الكرة في جزر القمر

منذ 2 اسابيع
November 21, 2019, 11:35 am
بعد واقعه اقتحام الجماهير للملعب اول رد رسمى من اتحاد الكرة في جزر القمر

بعد واقعه اقتحام الجماهير للملعب اول رد رسمى من اتحاد الكرة في جزر القمر 


اعتذر اتحاد الكرة في جزر القمر عن واقعة اقتحام الجماهير ملعب "مالوزيني" الذي استضاف لقاء منتخبيجزر القمر ومصر في الجولة الثانية للمجموعة السابعة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.
وقال اتحاد الكرة بجزر القمر، في بيان رسمي: "نأسف لغزو الجماهير لأرض الملعب بعد لقاء مصر مع جزر القمر الجماهير حاولت التعبير عن فرحتها"، وأعرب الاتحاد عن سعادته بالدعم الجماهيري والوقوف خلف المنتخب، ما ساهم في تعادلهم مع الفراعنة وصدارة ترتيب المجموعة بتصفيات أمم أفريقيا.
وأضاف الاتحاد، في بيان منه، أنه سيتخذ كل التدابير؛ لمنع تكرار مثل هذه التصرفات مستقبلاً؛ لأن هذا التصرف له عواقب، مشيرا إلى أنه يجب انتهاز الفرصة لتهدئة الأوساط الكروية في جزر القمر بمستوى المنتخب.

كان المنتخب الوطني تعادل سلبيا مع جزر القمر، في الجولة الثانية بالمجموعة السابعة لتصفيات أمم أفريقيا، وبهذه النتيجة تصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، وخلفه كينيا ومصر برصيد نقطتين ثم منتخب توجو برصيد نقطة واحدة في المركز الرابع.

هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.