البحث

أزمة في الطريق بين محمد صلاح وليفربول والسبب

منذ 2 اسابيع
November 22, 2019, 1:04 pm
أزمة في الطريق بين محمد صلاح وليفربول والسبب

أثار صعود منتخب مصر لأوليمبياد طوكيو 2020، الخوف لدى نادي ليفربول الإنجليزي والمحترف في صفوفه اللاعب محمد صلاح، بسبب احتمالية مشاركة اللاعب مع المنتخب المصري في دورة الألعاب القادمة.
وكان منتخب مصر الأوليمبي، قد حجز تذكرة الصعود لأولمبياد طوكيو 2020 عقب الفوز على جنوب إفريقيا والصعود لنهائي أمم إفريقيا تحت 23 عام.
وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، عن معاناة نادي ليفربول، بسبب غياب محمد صلاح، حال مشاركته مع منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو 2020، خاصة وأن البطولة ستنطلق في الفترة من 22 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل وهو ما سيجعل اللاعب يغيب عن بداية منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، الذي سينطلق أول اغسطس.
وأشارت الصحيفة، إلى أن صلاح، أبرز المرشحين ليكون ضمن الثلات لاعبين الكبار الذين سيشاركوا مع المنتخب المصري، في دورة الألعاب الأولمبية.
ويخوض الفراعنة المباراة النهائية أمام كوت ديفوار، في الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي وتذاع المباراة على قناة bein sport HD 10.
نقلا عن القاهرة 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.