البحث

لف وارجع تاني .. مرتضي منصور يتراجع عن قراره

منذ 1 شهر
November 26, 2019, 3:07 pm
لف وارجع تاني .. مرتضي منصور يتراجع عن قراره

لف وارجع تاني مرتضي منصور يتراجع عن قراره
حدث

فتح رئيس الزمالك الباب أمام إمكانية التراجع عن رفض خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، والتي تم تحديد موعدها يوم 14 فبراير المقبل.
وقال رئيس الزمالك في مؤتمر صحفي عقده منذ قليل في مقر النادي، "الملف بالكامل في يد الدولة المصرية، ولو لهم رأي آخر سنحترمه لأننا جزء أصيل من الدولة المصرية".
واشار رئيس الزمالك إلى أن مجلس الإدارة قرر عدم خوض اللقاء في الدوحة، معتبرا أن أسباب الرفض ليست سياسية فقط بل هناك دوافع رياضية أخرى.

رئيس النادي الأبيض: لن نلعب في الدوحة
وقال رئيس النادي الأبيض :"لن نلعب مباراة السوبر في قطر وهذا قرار نهائي"، مبررا القرار بالأزمة الدبلوماسية بين القاهرة والدوحة، المتهمة من قبل السعودية والبحرين والإمارات أيضا بدعم التنظيمات المتطرفة.
وكشف رئيس الزمالك أنه يرحب بخوض اللقاء في تونس، قائلا :"الزمالك بطل كأس الاتحاد الإفريقي والترجي بطل دوري أبطال إفريقيا، لماذا نلعب في قطر؟ لماذا نلعب السوبر الإفريقي في آسيا"، مشيرا إلى وجود مؤامرة على مصر والزمالك.
وأضاف :"سمعت أن نادي الترجي أصدر بيانا بشأن ترحيبه الكامل باللعب في قطر، وهذا شيء مؤسف بالنسبة لي، ومن هنا اسأل، أليس من الوارد أن يتم توجيه السباب لدولة مصر أثناء المباراة؟ وهذا سوف يقابله اللاعبون بالرد ومن هنا سنتعرض للحبس، وهذا ما يريده القطريون".
وعلى الرغم من الأزمة الدبلوماسية، قررت السعودية والإمارات والبحرين المشاركة في كأس الخليج الرابعة والعشرين التي تستضيفها قطر اعتبارا من اليوم الإثنين، بعد إحجامها عن ذلك بداية، في خطوة غير مسبوقة منذ اندلاع الأزمة الدبلوماسية الخليجية أوائل صيف 2017.
وسبق للسعودية والإمارات والبحرين أن امتنعت عن المشاركة في "خليجي 23" بين نهاية العام 2017 ومطلع 2018، نظرا لأن قطر كانت المضيفة، لكن البطولة نقلت الى الكويت قبل أيام من موعدها المقرر، كبادرة من الاتحاد الخليجي بعدما رفع الاتحاد الدولي (فيفا) الإيقاف الذي كان مفروضا على الكويت، ما دفع المنتخبات الثلاثة الى خوض المنافسات.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.