البحث

النائب مصطفى بكري يكشف موعد وكواليس التعديل الوزاري الجديد

منذ 6 شهر
November 28, 2019, 4:44 am
النائب مصطفى بكري يكشف موعد وكواليس التعديل الوزاري الجديد


النائب مصطفى بكري يكشف موعد وكواليس التعديل الوزاري الجديد


أكد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن مؤتمرات الشباب التي نظمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت بمثابة مدرسة تدريبية حقيقية للنقاش والحوار وتدريب الشباب على المناصب القيادية، مشيرا إلى أن حركة المحافظين ونوابهم، عكست مصداقية الرئيس السيسي في تمكين الشباب.

وكشف "بكري" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" على قناة "TeN"، ملامح التعديل الوزاري المرتقب، مؤكدا أنه سيحدث خلال أيام قليلة، وسيكون كبير جدا على عكس ما يتم ترويجه.
وأشار إلى أن التعديل الوزاري سيشمل دمج بعض الوزارات، وتغيير بعض الشخصيات وتصعيد آخرون، وسيضم وجوده شابه، وقد تتم الاستعانة بالشباب وجيل الأربعينيات والخمسينيات، في بعض المناصب التي كانت تؤول لكبار السن في بعض المناصب الهامة.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد الأربعاء، أداء عدد من المحافظين ونوابهم الجدد، اليمين الدستورية بحركة المنحافظين الجدد، حيث اشتملت على 16 محافظا و23 نائبا بينهم 7 سيدات.


https://youtu.be/IO-wrCyOZmE

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.