البحث

رسالة من الفنان خالد النبوي إلى السيدة جيهان السادات .. صورة

منذ 1 شهر
November 28, 2019, 12:40 pm
رسالة من الفنان خالد النبوي إلى السيدة جيهان السادات .. صورة

حدث
 رسالة من الفنان خالد النبوي إلى السيدة جيهان السادات صورة

نشر الفنان خالد النبوي، صورة مع السيدة جيهان السادات، حرم الرئيس الراحل أنور السادات، عبر حسابه الشخصي علي موقع "إنستجرام"، الذي يجسد شخصية "طومان باي"، وهو "آخر السلاطين المماليك الشركسيين في مصر، وهو الحاكم الوحيد الذي شُنق على باب زويلة" - احتفاء بدوره في المسلسل.

وعلق خالد النبوي: "شكرًا السيدة الفاضلة جيهان السادات على حفاوة الاستقبال، شكرا أسرة الرئيس الراحل على رقي الحوار معكم".

ومسلسل ممالك النار تدور أحداثه في إطار تاريخي درامي شيق، حول الحقبة الأخيرة لدولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر.

يذكر أن الفنان خالد النبوي قدم مسرحيه "كامب ديفيد" التي عرضت في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وجسد شخصيه الرئيس الراحل أنور السادات، وتناولت المسرحيه الأحداث الحقيقية لمؤتمر كامب ديفيد وما دار بين الرئيس جيمي كارتر ورئيس الوزراء الإسرائيلي مناحيم بيجن والرئيس المصري أنور السادات.


هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.