البحث

تركي آل الشيخ يرد على جمهور الأهلي ويوجه كلمة للخطيب

منذ 1 اسابيع
December 5, 2019, 1:14 am
تركي آل الشيخ يرد على جمهور الأهلي ويوجه كلمة للخطيب

حرص المستشار تركي آل الشيخ، على توجيه رسالة شكر، إلى جمهور النادي الأهلي ورئيس مجلس إدارة النادي، محمود الخطيب، بعد حرصهم على الاطمئنان عليه، أثناء تعرضه لوعكة صحية.
وكتب تركي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أشكر أخي العزيز الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وإخواني في مجلس الإدارة، وأحبابي من جمهور النادي الأهلي ولكل من سأل من محبيني”.

وأكد رئيس هيئة الترفيه السعودية، أنه سيعود لمصر قريبًا، بقوله، “أنا


الحمد لله بخير وسأعود للوطن قريبًا إن شاء الله، ولا أراكم الله مكروه في غالي”.
علق مجلس إدارة النادي الأهلي، على الوعكة الصحية التي يمر بها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.
وقال الأهلي في بيان له: “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الذي يمر بوعكة صحية. داعين المولى عز وجل أن يعود من رحلته العلاجية بسلامة الله إلى وطنه وأسرته ومحبيه بأتم صحة وكل الخير”.
وشهدت الآونة الأخيرة، عودة العلاقات الطيبة بين تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة النادي الأهلي، بعد العديد من الأزمات التي نشبت بين الطرفين.
وحرص آل الشيخ على زيارة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في منزله إثر الأزمة الصحية التي يعاني منها “بيبو” ويخضع على إثرها للعلاج المستمر.
ونشر آل الشيخ، صورًا وهو يرتدي قميص النادي الأحمر بجوار محمود الخطيب في منزله، وكتب: “زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد الله هو بخير… وتشرفت بعائلته الكريمة”.

نقلا عن القاهرة 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.