البحث

نكشف عن سر ظهور عبارة From Facebook على واتساب

منذ 1 شهر
December 5, 2019, 4:09 pm
نكشف عن سر ظهور عبارة From Facebook على واتساب

نكشف عن سر ظهور عبارة From Facebook على واتساب
وقع رواد السوشيال ميديا في حيرة كبيرة بسبب "واتساب"، حيث تساءل الكثيرون عن سبب ظهور عبارة " فيسبوك" على بداية التطبيق.

والعبارة الجديدة ليست سوى أحدث إصدارات تطبيق "واتساب" بعدما انتقلت ملكيته إلى "فيسبوك"، بالإضافة إلى تطبيق تبادل الصور "انستجرام"، ويمكن تنزيل الإصدار الجديد "Whatsapp beta"، من خلال متجري "أبل ستور" لهواتف الأيفون، و"جوجل بلاي" لهواتف أندرويد النسخة "2.19.331."، وفقا لموقع "نيوز 18".

وتظهر عبارة "From Facebook"، كعلامة تجارية لـ"فيسبوك" على شاشة بداية تطبيق "واتساب" و قائمة الإعدادات، ويأتي الإصدار الجديد بعد تعرض "واتساب" لـ ثغرة هددت بيانات مستخدميه السرية، حيث سمحت للمتسللين بسرقة بيانات المستخدمين وقراءة محادثاتهم السرية، عن طريق إرسال ملف فيديو بصيغة "MP4"، وبمجرد ضغط المستخدم على الفيديو يتيح السيطرة الكاملة للمتسللين بالدخول إلى الهاتف وسرقة البيانات الشخصية.

وكان المستخدمون تقدموا بعدد من الشكاوى بشأن استنزاف تطبيق "واتساب" لبطارية هواتف "الأندرويد"، وخاصة بعض هواتف "OnePlus"، بالإضافة إلى هواتف "Xiaomi" و"Google Pixel"، ليعلن "واتساب" أمس عن استعدادته لإطلاق خاصية "الوضع  المظلم"، أو "Dark Mode" قريبا لحماية بطارية الهواتف.
وتعتمد الخاصية الجديدة على إظلام شاشات الهواتف الذكية وجعل الخلفية داكنة باللونين الأبيض والأسود لراحة أعين المستخدمين والحفاظ على عمر بطارية الهواتف.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.