البحث

تحذير شديد اللهجه من مرتضى منصور لمجلس إدارة النادي الأهلي

منذ 1 شهر
December 6, 2019, 7:29 pm
تحذير شديد اللهجه من مرتضى منصور لمجلس إدارة النادي الأهلي

تحذير شديد اللهجه من مرتضى منصور لمجلس إدارة النادي الأهلي

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تحذيرا لمجلس إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأبيض الهارب والذي فسخ عقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد قبل أن يحصل على بطاقة مؤقتة للعب لنادي أفيس البرتغالى .


أضاف مرتضى منصور، أن تعاقد مجلس الأهلي مع كهربا الذى ما زال مرتبطا بعقد ممتد مع الزمالك بمثابة فتنة بين الجماهير لا سيما أن الفيفا أرسل إنذارا للاعب وناديه البرتغالي بمخالفته بنود تعاقده مع الزمالك وبالتالى فى انتظار توقيع عقوبة الإيقاف والغرامة المالية عليه ونادي أفيس البرتغالى.
 
اشار رئيس نادي الزمالك، إلى أن اتحاد الكرة يعلم صحة تعاقد الزمالك مع كهربا وسبق وأنه قدم أوراقا رسمية للفيفا على ذلك برفض منح اللاعب بطاقته الدولية وبالتالى لن يلعب للنادي الأهلى ببطاقة مؤقتة أخري وإلا سيكون هناك تواطؤ من مسئولى الجبلاية مع القلعة الحمراء ولن نصمت على ذلك.
 
لفت مجلس إدارة الزمالك، إلى أنه متمسك بحقه فى الحصول على مقابل مادي يتناسب مع إمكانيات كهربا الفنية الذى يلعب فى منتخب مصر وسبق إعارته لنادي اتحاد جدة السعودي مقابل ما يقرب من 4 ملايين دولار .
 
يذكر أن هناك تقارير صحفية كشفت عن توقيع كهربا للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم إلا أن هناك خلافات حول المقابل المادي الذي يتقاضاه اللاعب سنويا.




 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.