البحث

سبب غياب محمد صلاح أمام إيفرتون يكشفه كلوب

منذ 1 شهر
December 6, 2019, 10:48 pm
سبب غياب محمد صلاح أمام إيفرتون يكشفه كلوب

حدث
سبب غياب محمد صلاح أمام إيفرتون يكشفه كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن سبب غياب لاعبيه "المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو"، عن ديربي الميرسيسايد، والذي جمعه بنادي إيفرتون، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي.

ويواجه نادي ليفربول، نظيره نادي بورنموث، غدًا السبت، في الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.
وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورنموث:"عن غياب صلاح وفيرمينو،لا يوجد وقت للراحة، نحن مقبلون على المشاركة في العديد من المباريات بالدول المختلفة، ونحتاج إلى الجميع، لذلك فإن المداورة مطلوبة في بعض الأوقات، لا توجد لدي أي شكوك في قدرات لاعبي الفريق، لقد كنت سعيدًا للغاية بمستواهم خلال مباراة إيفرتون."


وأضاف يورجن كلوب، مازحًا:" نحن نتخذ قرارات ضرورية، مع احترام المنافسين بالطبع، ولكن كل ما علينا أن نجهز اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة، فنحن لا نلعب البلايستيشن، فكل اللاعبين يجب أن يتحصلوا على الراحة".

ويحتل نادي ليفربول، صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه نادي ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.