البحث

ترامب يعلن هوية وافد جديد إلى إدارته

منذ 1 شهر
December 8, 2019, 1:48 am
ترامب يعلن هوية وافد جديد إلى إدارته

ترامب يعلن هوية وافد جديد إلى إدارته
نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، أعلن فيها تعيين شخص جديد في منصب نائب كبير موظفي البيت الأبيض لشئون العمليات.

وكتب ترامب في تغريدته "نائب مساعد مدير جهاز الخدمة السرية بالولايات المتحدة أنتوني أورناتو سيصبح نائب كبير موظفي البيت الأبيض لشئون العمليات. لقد عملت مع توني لثلاث سنوات وسوف يقوم بعمل رائع. شكرًا لدان والش على فترة خدمته العظيمة وتهانيّ لتوني".
وعلى صعيد آخر، أعلن البيت الأبيض، أمس الجمعة، أنه لن يشارك في الإجراءات القادمة للتحقيقات في عزل الرئيس دونالد ترامب في مجلس النواب ، داعيا المشرّعين الديمقراطيين إلى إنهاء تحقيقهم.

وردا على المهلة التي منحتها اللجنة القضائية بمجلس النواب للإدارة الأمريكية والتي انتهت مساء اليوم، قال محامي البيت الأبيض بات سيبولوني، في خطاب أرسله لرئيس اللجنة جيري نادلر، إن اعتماد النواب الديمقراطيين مواد اتهام ترامب سيكون "استغلالا متهورا للسلطة ، كما سيشكل أكثر محاولة غير عادلة وحزبية إلى حد بعيد وغير دستورية للعزل في تاريخ وطننا".

وأضاف "ديمقراطيو مجلس النواب أهدروا ما يكفي من وقت أمريكا بتلك المهزلة"، حسب ما نقلت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.