البحث

تعرف على 6 سيارات يمكن شراؤها .. تبدأ من 40 ألف جنيه .. بينها أتوماتيك

منذ 1 شهر
December 14, 2019, 4:33 pm
تعرف على 6 سيارات يمكن شراؤها .. تبدأ من 40 ألف جنيه .. بينها أتوماتيك

تعرف على 6 سيارات يمكن شراؤها تبدأ من 40 ألف جنيه بينها "أتوماتيك"



يبحث الكثير من زبائن سوق السيارات المستعملة عن مركبة متوسطة السعر تناسب إمكانياتهم المادية دون النظر إلى سنة الصنع أو الكماليات المزودة بها.
وبالرغم من الارتفاعات غير المسبوقة بأسعار السيارات الجديدة، يبقى هناك بعض العلامات التجارية العريقة يمكن اقتنائها من سوق المستعمل بأسعار مناسبة.
ويرصد التقرير التالي أبرز 6 سيارات متاحة للبيع في الأسواق الإلكترونية بأسعار لا تتجاوز 80 ألف جنيه



بيجو 405

تعد بيجو 405 الهاتشباك من الخيارات الجيدة للباحثين عن سيارة صغيرة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك.
والسيارة الفرنسية مزودة بالعديد من التجهيزات والكماليات أبرزها النوافذ الكهربائية.
ويبلغ متوسط سعر السيارة في سوق المستعمل بين 60 و70 ألف جنيه.


فيات أونو

سيارة فيات "الهاتش باك" الصغيرة، تتراوح أسعارها بين 45 إلى 60 ألف جنيه ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع.


هيونداي إكسيل

تعتبر هيونداي إكسيل بموديلاتها المختلفة من السيارات التي لاقت رواجًا وانتشارًا كبيرين في السوق المصري خلال التسعينيات والعقد الأول من الألفية الثالثة.
ويبلغ متوسط أسعار موديل 1997 المزود بناقل حركة أوتوماتيك، من 40 إلى 75 ألف جنيه، وذلك وفقًا لحالتها الفنية والكماليات المزودة بها.


فيات سيينا

تعتبر السيارة فيات سيينا من أشهر السيارات المستعملة في السوق المصري نظرا لعده عوامل، أهما، سعرها المناسب مقارنة بعدد كبير من السيارات المستعملة بالإضافة إلى إنتمائها إلى أعرق العلامات التجارية في العالم وهي فيات الإيطالية.
تتوفر السيارة فيات سيينا بمحركين، الأول بسعه 1400 سي سي والثاني بمحرك سعه 1600 سي سي، و تأتي بموديلات بداية من 2000 حتى 2004، بالإضافة إلى ناقل حركة مانيوال فقط ولم يصدر منها ناقل حركة أوتوماتيك.
يبلغ متوسط أسعار فيات سيينا موديل 2001 المزودة بمحرك 1.6 لتر بين 60 ألف جنيه، وتصل إلى 70 ألف جنيه ويتحكم في السعر الحالة الفنية للسيارة.


دايو لانوس

تتوفر شيفرولية لانوس السيدان بفئتين من التجهيزات، كلاهما يعمل بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 87 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.
يبلغ متوسط أسعار السيارة دايو، لانوس 1 في سوق المستعمل 70 ألف جنيه، وتصل أسعار الحالات المميزة إلى 80 ألف جنيه.



هيونداي أكسنت

متوسط أسعار هيونداي أكسنت في سوق المستعمل 75 ألف جنيه، لطرازات 2002 حتى 2004، ويتحكم في السعر حالة السيارة الفنية والكماليات.


 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.