البحث

تعرف على مواقف إنسانية لاتُنسى من لاعبي الأهلي مع الجماهير

منذ 1 شهر
December 14, 2019, 5:45 pm
تعرف على مواقف إنسانية لاتُنسى من لاعبي الأهلي مع الجماهير

حدث
تعرف على مواقف إنسانية لاتُنسى من لاعبي الأهلي مع الجماهير

لم يكتف نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخطف أنظار عشاق الساحرة المستديرة على ملعب المبارة فقط، بل واصلت الكاميرات رصد لقطات إنسانية رائعة للاعبي المارد الأحمر رفقة مشجعي القلعة الحمراء، وكان آخرها ظهور محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق، أثناء تقبيله لرأس أحد جماهير الفريق من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي "فيسبوك" صورة لمحمد مجدي أفشة، أثناء تقبيله لرأس أحد المشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة، معلقا عليها: "أسرة واحدة".

ولم يكن الموقف الإنساني من مجدي أفشة الأول من لاعبي الأهلي تجاه الجماهير، حيث سبقها الكثير من المواقف الرائعة، نرصدها لكم في التقرير التالي.
وليد سليمان
خطف وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، أنظار الجميع في مباراة فريقه أمام الجونة، بعدما وضع "التيشيرت" الخاص به على رأس مشجعي الفريق، من ذوي الاحتياجات الخاصة، المتواجدين داخل أرضية ملعب السلام، وذلك لحمايتهم من هطول الأمطار الغزيرة قبل انطلاق المباراة التي جمعت بينهما في ديسمبر 2018.

سعد سمير
وفي نهاية أغسطس الماضي، زار سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، محمد حُمص، المشجع الذي تعرض لحادث نتيجة سقوطه من قطار أثناء عودته من مباراة الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان، ضمن منافسات الجولة الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أدت إلى بتر قدمه، بعد إجراء عملية في المستشفى الجامعي التخصصي بالإسكندرية.

أحمد فتحي
حرص أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، على تلبية أمنية "حُمص" بعد بتر قدمه، حيث تمنى المشجع زيارة لاعبي الأهلي الذين يحلم برؤيتهم، وقال في تصريحاته لـ"الوطن": "أتمنى كلهم يزوروني، خاصة الجوكر أحمد فتحي، وشريف إكرامي، والشناوي وكل اللاعبين".

كما زار العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي المشجع، أبرزهم محمد جمال الجارحي ومحمد سراج الدين، عضوي المجلس، بجانب محمد مرجان، المدير التنفيذي لمواساته وتخفيف آلامه، كما تكفل المجلس بتكاليف علاجه كاملة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.